وزير الإعلام يلتقي محافظ عدن ورئيس قطاع تلفزيون قناة عدن الفضائية.

متابعات-محويت نت.

التقى وزير الإعلام عبد السلام جابر اليوم بوزارة الإعلام، محافظ عدن طارق مصطفى سلام ورئيس قطاع تلفزيون قناة عدن الفضائية عبد العالم السقاف.

كرس اللقاء لمناقشة أوضاع قطاع تلفزيون قناة عدن الفضائية ورسالتها الإعلامية في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

وفي اللقاء شدد وزير الإعلام، على أهمية اضطلاع قطاع تلفزيون عدن بدوره الريادي والإعلامي لا سيما في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها اليمن والمحافظات الجنوبية على وجه الخصوص.

وأشاد بدور القيادة السابقة لوزارة الإعلام ممثلة بالوزير أحمد محمد حامد والذي كان له فضل إعادة بث قناة عدن وتشغيلها للقيام بدورها الوطني بعد أن تسبب العدوان بإيقافها.. منوها بالجهود التي يبذلها كادر القطاع في مواجهة العدوان رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

وأكد الوزير جابر أن قطاع تلفزيون عدن من منابر الإعلام الوطني التي تمتلك جمهورا عريضا وكوادر قادرة على تجاوز الصعوبات.. لافتا إلى أهمية أن يكون للإعلام صوتا وموقفا واحدا باعتبار الإعلام جبهة وسلاح في مواجهة العدوان.

وقال ” يجب أن نوصل صوت الحقيقة إلى كافة فئات الشعب اليمني بما يعزز من الاصطفاف الوطني تحت راية مواجهة العدوان والاحتلال” .. مشددا في الوقت ذاته على أهمية إيصال مظلومية الشعب اليمني إلى العالم ليرى بشاعة العدوان وما اقترفه من جرائم بشعة بحق اليمنيين.

من جهته أشاد محافظ عدن بالدور الكبير الذي قامت به قناة عدن الفضائية في كشف زيف وتضليل وسائل إعلام العدوان السعودي الأمريكي.. داعيا كافة الوسائل الإعلامية الحرة إلى نقل معاناة أبناء المحافظات الجنوبية وما تتعرض له من نهب واحتلال.

فيما ثمن رئيس قطاع تلفزيون قناة عدن، جهود وزير الإعلام وحرصه على تحسين مستوى الأداء الإعلامي في هذه الفترة العصيبة.. مستعرضاً الصعوبات الإدارية والمالية التي تواجه قناة عدن.

مقالات ذات صلة

إغلاق