خسائر كبيرة بصفوف منافقي العدوان بينهم قيادات عسكرية رفيعة في 8 عمليات عسكرية لمجاهدي الجيش واللجان

متابعات-محويت نت.

تعرض منافقي العدوان والمأجورين لخسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري بينهم قيادات عسكرية رفيعة المستوى اليوم الجمعة في ثمان عملية عسكرية لقوات الجيش واللجان الشعبية في عدد من الجبهات الداخلية .

ففي الجوف ، أكد الإعلام الحربي للجيش واللجان الشعبية إصابة رئيس هيئة أركان جيش هادي اللواء / طاهر العقيلي والقيادي الإصلاح أمين العكيمي في كمين بلغم أرضي استهدف موكبهما في منطقة اليمتة  بمديرية خب والشعف بالجوف ، لافتا إلى أن طائرة خاصة نقلت اللواء العقيلي إلى مشافي السعودية الذي تعرض لإصابة خطيرة  بحسب اعترافات وسائل إعلام التحالف.

وأشار إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت هجوم عسكري خاطف على مواقع منافقي العدوان في الخليفين بجبهة خب والشعف والحقوا بهم خسائر في الأرواح والعتاد ، فيما قتل أعداد من مسلحي التحالف وأصيب آخرين بعملية عسكرية على مواقعهم في مزوية بجبهة المتون .

وأضاف أن منافقي العدوان فشلوا بالزحف على جبل قعيطة بمنطقة حام بجبهة المتون بعد تصدي قوات الجيش واللجان الشعبية لهم وتعرضوا لخسائر فادحة في صفوفهم وعتادهم العسكري رغما مساندة طيران العدوان  خلال العملية لكن دون جدوى.

 وفي تعز ، أفاد الإعلام الحربي عن تدمير 3 آليات عسكرية تابعة للمنافقين ومصرع طواقمها في كمين نصبه الجيش واللجان الشعبية في منطقة يختل ، مبيناً أن احدى الآليات كانت محملة بكميات من الذخائر.

وأشار إلى ان القوة الصاروخية استهدفت تحصينات وتجمعات المنافقين في منطقة الجحملية بعدد من صاوريخ الكاتيوشا ما خلف خسائر في صفوفهم والعتاد ، كما شنت القوة المدفعية قصفا على تجمعات وتحصينات منافقي  تحالف العدوان في الشبكة بالكدحة وكذا تبة السمين وخلف الشبكة في ذباب سقط على اثرها مجموعات منهم .

وإلى البيضاء فقد سقط عدد من المنافقين والمأجورين بين قتيل وجريح بعملية عسكرية نوعية نفذتها وحدات من قوات الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم بمديرية ناطع ، فيما تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من التصدي لمحاولة تسلل لمجاميع من عناصر القاعدة الموالين للعدوان  على الحيكل بجبهة ذي ناعم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بحسب الإعلام الحرب.

وفي نهم تصدت قوات الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تسلل للمنافقين على مواقعهم في الفقيه بمنطقة عيدة والحقوا بهم خسائر في صفوفهم.

مقالات ذات صلة

إغلاق