رجال حول الرسول الأعظم..صنعاء تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف بأكبر فعالية في العالم..

محويت نت

شهدت العاصمة صنعاء عصر اليوم الخميس 12 ربيع أول 1439هـ، فعالية مركزية كبرى في ميدان السبعين حيث امتلأ بملايين المشاركين في الفعالية انطلاقا شعور الحب والولاء والاقتداء والتأسي بخاتم الأنبياء محمد صلوات الله عليه وآله وسلم.

الفعالية بدأت بآيات من كتاب الله تلاها الشيخ محمد حسن الكباري، وأعقبها أوبريت لفرقة أنصار الله الانشادية ضم العديد من الأناشيد التي عبرت عن الفرحة والابتهاج بمولد الرسول الأكرم وحب اليمنيين وإحيائهم لهذه المناسبة رغم ما يعانوه جراء ما يقارب ثلاثة أعوام من الحصار والعدوان الممنهج الذي دمر كل مقومات الحياة.

وشارك في الفعالية جماهير واسعة من مختلف المكونات والأحزاب السياسية وبحضور واسع ولافت من مختلف المحافظات وسط تأكيد الحضور على الاستمرار في النهج المحمدي الأصيل المواجه للظلم والطغيان والجبروت، الصادع بالحق المقارع للطغيان مهما كانت التحديات والأخطار.

وأكد المشاركون عزمهم وتصميمهم على مواصلة الصمود في وجه العدوان ومواجهته بكافة الطرق والوسائل والانتصار لكل الدماء التي سفكت ظلما منذ بدء العدوان في ظل صمت مخز من قبل المجتمع الدولي الذي باع كل قيمه وأخلاقه ومبادئه، كما أكد المشاركون أنه إذا كان العالم قد فقد قيمه وأخلاقه فإن الشعب اليمني لا يزال وسيظل متمسكا بقيمه الدينية والأخلاقية والفطرية التي جعلته شعبا مميزا عن كافة الشعوب وجديرا بأن يقف الله معه وينصره.

وبعث المشاركون برسائل عدة للداخل والخارج أنه مهما كانت الظروف والمتغيرات فإنه لا مجال للمساومة في السيادة والكرامة والعزة، فقد قطع الشعب عهده للشهداء والجرحى بمواصلة دربهم ونظالمهم حتى انتزاع النصر وطرد الغزاة ودحرهم من كل شبر من أرض الوطن بعون الله وقوته.

وفي الفعالية ألقى قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي كلمة حيا فيها المشاركون والحضور المشرف، محذرا قوى العدوان من مغبة استمرارهم في العدوان والحصار وإلا فنحن نعرف أماكن الوجع الحساسة لقوى العدوان ومن حقنا الاقدام على خطوات حساسة لردعه، كما أكد السيد التأكيد على الوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية واللبنانية في وجه أي حرب إسرائيلية.

مقالات ذات صلة

إغلاق