كسر زحف وإفشال محاولة تسلل وعملية هجومية للجيش واللجان كبدت المرتزقة خسائر كبيرة بالأرواح والعتاد بالجوف والبيضاء والضالع.

متابعات-محويت نت.

كسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية – بعون الله -، اليوم الاثنين 9 ربيع أول 1439هـ، محاولة تقدم لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي بمحافظة البيضاء.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولة تقدم لمرتزقة العدوان باتجاه جبهة صباح وتبة شرقان في مديرية ذي ناعم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية – بعون الله -،  عملية اقتحام لمواقع مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية اقتحمت مواقع لمرتزقة العدوان في منطقة يعيس بمديرية قعطبة، وكبدتهم خسائر كبيرة في الأرواح.

وأشار المصدر إلى أن العملية تسببت بحالة من الإرباك والهلع في صفوف منافقي العدوان الأمريكي السعودي.

كما أفشل مجاهدو الجيش واللجان الشعبية – بعون الله -، محاولة تسلل لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في مديرية الغيل بالجوف.

وأوضح مصدر عسكري بالمحافظة أن وحدة الهندسة العسكرية التابعة للمجاهدين الأبطال نصبت كميناً للمنافقين المرتزقة في منطقة الساقية أثناء تسللهم الفاشل باتجاه مواقع الجيش واللجان في مديرية الغيل.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عددا من المرتزقة بإحباط المجاهدين الأبطال محاولة تسللهم باتجاه موقع عسكري في مديرية الغيل.

مقالات ذات صلة

إغلاق