قتلى وجرحى بصفوف المرتزقة بعمليات للجيش واللجان بتعز ومارب ونهم.

متابعات-محويت نت.

قتل وجرح العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الجمعة، في عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في جبهات تعز ومأرب ونهم.

وأكد مصدر عسكري  وقوع قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة خلال عملية للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في منطقة المجرة غرب الشبكة بمديرية الوازعية غرب محافظة تعز.

وأضاف المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذوا – بعون الله – عملية هجومية على مواقع منافقي العدوان شرق جسر الهاملي بمديرية موزع غرب المحافظة موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم.

وكسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف لمرتزقة العدوان باتجاه تبة عظيمة في منطقة يام بمديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

 وفي محافظة مأرب قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان في منطقة الزغن بمديرية صرواح موقعة إصابات مباشرة في صفوفهم.

وكان أكثر من 35 مرتزقا قد قتلوا وجرحوا بينهم 6 سودانيين، كما تم أسر 3 منهم وإحراق آليتين واغتنام ثالثة خلال عملية نوعية على مواقعهم فيم منطقة الشاذلي غرب تعز.

وتمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية من تطهير مواقع لمنافقي العدوان في مديرية حيفان بعز إثر عملية عسكرية كبدت المنافقين قتلى وجرحى.

وكسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية زحفا لمرتزقة العدوان في محور يام في جبهة نهم شمال شرق محافظة صنعاء وخسائر في عديدهم وعتادهم.

مقالات ذات صلة

إغلاق