طيران العدوان الأمريكي السعودي يواصل غاراته الإجرامية على المحافظات.

متابعات-محويت نت.

واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية، فيما تعرضت عدة مناطق حدودية لقصف صاروخي ومدفعي أسفر عن إصابة طفلة في مديرية رازح بصعدة .

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم شن غارتين على منطقة الثعبان بمديرية باقم و غارة على منطقة الصوح بمديرية كتاف في محافظة صعدة ، في حين استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مزارع المواطنين في منطقة طلان بمديرية حيدان .

كما تعرضت مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي ما أدى إلى إصابة طفلة ، واستهدف قصف مماثل منطقة الغور بمديرية غمر الحدودية .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة الحقة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء و غارة على مديرية حيران و أربع غارات على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب و خمس غارات على قرية قمر في جيزان و غارة على الربوعة في عسير .

يشار إلى أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي يستهدف أبناء الشعب اليمني الصامد منذ الـ26 مارس 2015م، مستخدما مختلف أنواع الأسلحة المحرمة دولياً مخلفاً آلاف الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء.

مقالات ذات صلة

إغلاق