عمليات عسكرية واسعة وقصف صاروخى ومدفعي للجيش واللجان خلف أعداد من القتلى والجرحى بصفوف المرتزقة بتعز والجوف ومأرب ولحج.

متابعات-محويت نت.

لقي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، صباح اليوم الاثنين، في خمس عمليات هجومية للجيش واللجان الشعبية في محافظتي تعز والجوف.

 وأوضح مصدر عسكري  أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا – بعون الله – عمليتين هجوميتين على تبة الـ 12 شرق مفرق موزع وجبل ريشان غرب محافظة تعز، مؤكدا وقوع قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

وأضاف المصدر أن وحدات الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية هجومية على أحد مواقع المنافقين باتجاه تبة الجزامي في الكدحة بمديرية المعافر ما أدى إلى مقتل وجرح عدد من المرتزقة.

وفي محافظة الجوف شن أبطال الجيش واللجان الشعبية هجوما على مواقع وتجمعات مرتزقة العدوان في تبة القناصين في مديرية الغيل وقتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

ولقي أعداد كبير من مرتزقة العدوان مصرعهم وأصيب آخرون بجروح في عملية هجومية على مواقعهم في منطقة الخنجر بمديرية خب والشعف

واغتنمت وحدات الجيش واللجان الشعبية عتاد عسكري في العملية الهجوم، كما شوهد فرار للمرتزقة أمام ضربات الجيش واللجان الشعبية.

إلى ذلك استهدفت وحدات الجيش واللجان الشعبية معدل 14.5 بالمدفعية في منطقة الجراشب بالمحافظة ومصرع من كان على متنه.

وكانت وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية قد أعطبت، ليل الأحد، آلية تابعة لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة، كما تم استهداف تحصينات للمرتزقة في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف محافظة الجوف.

كما قتل وجرح عدد من مرتزقة العدوان اليوم الاثنين إثر استهداف مواقعهم في صرواح بمأرب، فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات لهم بمديرية موزع بتعز.

وأفاد مصدر عسكري أن الجيش واللجان استهدفا اليوم مواقع وآليات للمرتزقة في وادي الضيق بمديرية صرواح بمأرب ما أدى لمصرع وجرح عدد منهم.

وفي تعز استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات مرتزقة العدوان جنوب معسكر خالد بمديرية موزع.

كما قتل وجرح عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الاثنين في قصف مدفعي في جبهة كهبوب بمحافظة لحج جنوبي البلاد.

وأفاد مصدر عسكري بسقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان إثر تدمير مدرعة بقذائف المدفعية في جبهة كهبوب.

يشار الى أن أعداد كبيرة من منافقي ومرتزقة العدوان لاقوا مصارعهم الأربعاء الماضي خلال عملية للجيش واللجان الشعبية تمكنا خلالها من السيطرة علی تبتين غرب جبل مسمرة في ذات الجبهة.

مقالات ذات صلة

إغلاق