عمليات هجومية وكسر زحوفات وقصف للجيش واللجان خلفت قتلى وجرحى بصفوف المرتزقه بتعز ولحج ومارب ونهم.

متابعات-محويت نت

لقي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الخميس، مصارعهم وجرح آخرون في عمليات للجيش اليمني واللجان الشعبية في الضالع ومأرب ونهم.

وأكد مصدر عسكري  مصرع وجرح عدد من المرتزقة في هجوم للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في منطقة يعيس بمحافظة الضالع.

وأضاف المصدر أن عدد من مرتزقة العدوان قتلوا وجرحوا في انفجار عبوات ناسفة أسفل جبل وتران بحريب نهم شمال شرق محافظة صنعاء.

وذكر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت مواقع وتحصينات المرتزقة في منطقة عيدة الشرقية بحريب نهم، مؤكدا تدمير معدل 12.7.

وقصف سلاح المدفعية تجمعات لمرتزقة العدوان خلف تبة المطار والزغن بمديرية صرواح بمحافظة مأرب، محققة إصابات مباشرة.

وكان عدد من مرتزقة العدوان قد لاقوا مصرعهم وجرح آخرون، أمس الأربعاء، في هجوم على مواقعهم باتجاه القرن وعيدة بمديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء.

كما لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الخميس، كما تم تدمير مدرعة تابعة لهم في هجمات للجيش واللجان الشعبية وكسر زحف في محافظة تعز.

وأكد مصدر عسكري  تدمير مدرعة لمرتزقة العدوان بصاروخ موجه في مديرية المخاء غرب تعز، ومصرع من كانوا على متنها.

وأضاف المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية شنوا هجوما – بعون الله – على مواقع المرتزقة بمنطقة الشقب بمديرية صبر الموادم موقعين خسائر في صفوفهم.

وشن أبطال الجيش واللجان الشعبية هجوما مباغتا على مواقع المرتزقة في منطقة المديهين بمديرية صالة بالمدينة مما أدى إلى سقوط العديد منهم قتلى وجرحى.

إلى ذلك كسرت وحدات الجيش واللجان الشعبية زحفا للغزاة والمرتزقة باتجاه منطقة الهاملي في مديرية موزع، وكبدوهم خسائر كبيرة في العديد والعتاد.

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية قد نفذا، أمس الأربعاء، عملية هجومية على مواقع الغزاة والمرتزقة في منطقة الهاملي بمديرية موزع ما أدى إلى تدمير آليتين وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما دمروا آلية محملة بالغزاة والمرتزقة بصاروخ موجه المنطقة ذاتها.

مقالات ذات صلة

إغلاق