مصرع وجرح أعداد كبيرة من المرتزقه بعمليات هجومية وقصف للجيش واللجان بتعز ونهم والجوف ولحج وشبوة.

متابعات-محويت نت.

 دمر ابطال الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأربعاء 7 محرم 1439هـ، آليتين في عملية هجومية على مواقع المنافقين في منطقة الهاملي بمحافظة تعز.
وأكد مصدر عسكري أن وحدات الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية هجومية على مواقع وتحصينات المنافقين في منطقة الهاملي بمديرية موزع، وأسفرت العملية عن تدمير آليتين عسكريتين ومقتل وجرح أعداد كبيرة من المنافقين.
وكان الجيش واللجان الشعبية قد دمروا اليوم آلية محملة بالغزاة والمنافقين بصاروخ موجه في مديرية موزع بتعز.
كما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية – بعون الله -، عمليتين هجوميتين على مواقع لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في شبوة ونهم، وكبدوهم خسائر فادحة.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية عسكرية نوعية على مواقع المنافقين المرتزقة باتجاه القرن وعيدة في نهم، وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش واللجان شنت هجوما مباغتا على مواقع المرتزقة غرب مديرية عسيلان بمحافظة شبوة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات للمرتزقة في تبة القمريه في منطقة كهبوب بمحافظة لحج، محققة إصابات مباشرة.

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية قد شنوا، اليوم الأربعاء، هجوما واسعا على مواقع مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في محافظة الجوف وكبدوهم خسائر بشرية ومادية جسيمة.

كما شن أبطال الجيش واللجان الشعبية – بعون الله -،  عمليات هجومية واسعة على مواقع لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في محافظة الجوف.

وأفاد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان نفذت عمليات هجومية على مواقع المنافقين المرتزقة في التبة الحمراء ومواقع بالخنجر في مديرية خب الشعف، ومواقعهم في منطقة مزوية بمديرية المتون، ما أسفر عن سقوط العشرات منهم بين قتلى وجرحى وإعطاب آليتين عسكريتين تابعة لهم.
وأضاف المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية شنوا عملية عسكرية واسعة على مواقع المرتزقة شمال وغرب معسكر السلان بمديرية المصلوب، وكبدوهم خسائر فادحة.
وأشار المصدر إلى أن وحدات أخرى من الجيش واللجان نفذت هجوما خاطفا على مواقع المرتزقة في وادي شواق بمديرية الغيل، وكبدتهم خسائر بشرية ومادية كبيرة.
وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات منافقي العدوان الأمريكي السعودي في العقبة والخنجر بمديرية خب والشعف، وتجمعاتهم في المتون، محققة إصابات مباشرة.
وشن طيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم غارتين على التبة الحمراء، وغارة على مديرية المصلوب بالمحافظة عينها.
وتشهد مختلف جبهات التصدي للغزو والاحتلال عمليات عسكرية متصاعدة لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يكبدون قوى العدوان والمرتزقة خسائر بشرية ومادية جسيمة.

مقالات ذات صلة

إغلاق