عرض كشفي لطلاب الدورات الصيفية النموذجية بالطويلة في المحويت..

محويت نت

نظمت اللجنة الفرعية للدورات الصيفية بمحافظة المحويت اليوم عرضا كشفيا للطلاب الملتحقين بالدورات الصيفية النموذجية بمديرية الطويلة تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي العرض بحضور ووكلاء المحافظة حسين عركاض ومحمد البصل وعلي حسين وعبدالكريم شرف الدين ومحمد النويرة .. أشاد مسؤول التعبئة بالمحافظة اسماعيل عبدالملك شرف الدين بالعرض الكشفي المتميز وإبداع طلاب الدورات الصيفية النموذجية والأنشطة الرياضية المختلفة التي عكست مدى استفادتهم من برامج الدورات الصيفية.

ولفت إلى أن طلاب الدورات الصيفية هم جيل القرآن الذين تعول عليهم القيادة وكل اليمنيين في أن يكونوا رواد الأمة وقادتها بما يحملونه من ثقافة لمشروع قرآني نهضوي لا ينفك عن هدي الرسول وعظماء وأعلام الأمة.

ولفت إلى اهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى والحكومة بالدورات الصيفية لما لها من أهمية في صقل مواهب الطلاب وتوعيتهم بالأفكار الضالة وخطر الحرب الناعمة.

وثمن شرف الدين الدور الفاعل للمجتمع وأولياء أمور الطلاب الذين سارعوا لتسجيل أبنائهم في مختلف المدارس الصيفية بمختلف مستوياتها وجهود الكادر التعليمي والتربوي والقائمين على الأنشطة والدورات الصيفية في تعليم وتوعية الأبناء وتقييم سلوكهم ونهجهم الإيماني.

وأكد أن العرض الكشفي قدم نموذجا لطلبة الدورات الصيفية النموذجية الذين يتلقون العلوم القرآنية والمعرفية والثقافية والأنشطة الرياضية والبدنية والمهارية والإبداعية.

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق