شبام كوكبان بمحافظة المحويت.. أمسية مركزية بذكرى الصرخة في وجه المستكبرين 1445هـ

محويت نت

نظمت بمديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت اليوم، أمسية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وأشار مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ إسماعيل عبد الملك يحيى حمود شرف الدين بحضور مشرف عام المديرية الشيخ فواز فارع والقيادات التنفيذية والأمنية والوجهاء والشخصيات الإجتماعية ، إلى دور شعار الصرخة في وجه المستكبرين كسلاح وموقف.

وأكد أن شعار الصرخة أثبت فاعليته في التحرر من الهيمنة والارتهان للأعداء وخلق حالة سخط تجاه العدو الحقيقي.

ولفت إلى أهمية إحياء هذه الذكرى التي تتزامن مع المواقف المشرفة التي رفعت رؤوس كل اليمنيين بفضل الله تعالى وبفضل مشروع الشهيد القائد، وحكمة القيادة الثورية.. مبينا أن الصرخة أصبحت تدوي اليوم في أعماق البحار وتقود الطيران المسيّر إلى عقر دار الصهاينة وقوى الاستكبار.

وأكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أن شعار الصرخة كسر هيبة أمريكا في نفوس المجتمع وكسر حاجز الخوف.. مشيراً إلى عظمة المشروع القرآني الذي قدمه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي والذي أطلق من خلاله شعار الصرخة والمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

بدوره مشرف عام المديرية الشيخ فواز فارع تطرق إلى موقف اليمن في نصرة الشعب الفلسطيني مقارنة بمواقف الدول المطبعة والعميلة لكيان العدو الصهيوني .. لافتاً إلى أهمية استشعار الجميع لمسؤولياتهم في مواجهة أعداء الأمة، وتجسيد مضامين مشروع المسيرة القرآنية عملياً في واقع المجتمع.

وأشار إلى مفاهيم شعار الصرخة ودلالاتها وأهميتها في مناهضة قوى الاستكبار ومخططاتها التي تستهدف الأمة في دينها وقيمها وثقافتها.

فيما استعرض مسؤول وحدة العلماء الأستاذ موسى حسين عبد الكريم مراحل إطلاق الصرخة التي هتف بها الشهيد القائد بعد أن شخّص الوضع في ذلك الوقت ووجد أن الأمة تمتلك من الثروات والمقدرات ما يمكنها من القيام بدور محوري في العالم.

وأشار إلى أن الشهيد القائد كان ينظر لكل هذه الأمور من منظور قرآني وتحرك على أساس ذلك بهدف إعادة ربط الناس بالقرآن الكريم وقدم مشروعا متكاملاً للنهوض بالأمة.

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق