أمسية خطابية وثقافية بمناسبة الذكري السنوية للصرخة بمديرية الرجم وتكريم لخريجي طوفان الأقصى.

محويت نت

أقيمت اليوم بمدرسة الرسول الأعظم المركز الداخلي بمديرية الرجم أمسية ثقافية احياء الذكرى السنوية للصرخة بحضور وكيل المحافظة محمد البصل ومدير مديرية الرجم ابراهيم الناصر ومدير امن المديرية ابو خالد ومرتضى الويسي مشرف عسكري، حيث وتطرقت الأمسية عدد من الكلمات لمناسبة الذكرى السنوية للصرخة.

وأشارت كلمات الفعالية، إلى أن الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، أطلق شعار الصرخة كموقف وسلاح يحصن الشعب اليمني ويعيده إلى هويته الإيمانية ويعزز تمسّكه بها في مواجهة أعداء الأمة والدفاع عن المظلومين والذود عن سيادة الوطن وحريته وأمنه واستقراره، ورفض مؤامرات قوى الهيمنة والوصاية.

وأكدت أن الصرخة هي في سبيل الله وتغيظ أعداء الله ومضامينها كلها مقتبسة من القرآن الكريم.. لافتة إلى أن الصرخة لها أثر كبير في دفع العزيمة النفسية والمعنوية في أوساط الأمة المسلمة حين تتولى مَن أمرها الله بتوليهم، وتتبرأ مِمَن أمرها الله أن تعاديهم.

تخللت الأمسية بالفقرات الثقافية والابداعية والشعرية والاناشيد للطلاب ومستوى تعليمهم وادائهم في المدارس الصيفية، ومااستفادو من ذلك وهو تعليم وقراءة القران الكريم والوعي والعلم والمعرفة

حضر الامسية عدد من الامنيين وعسكريين واجتماعيين ومجاهدين ومدارء مكاتب تنفيذية وتربويين وثقافيين ومعلمين وصحيين ومشائخ وعقال ووجهاء ومواطنيين وأولياء أمور طلااب

وفي ختام الأمسية تم تكريم الدفعة الأولى من خريجي دورات قوات التعبئة العامة حملة (طوفان الاقصي) لأبناء مديرية الرجم

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق