فعالية خطابية مركزية بحفاش بمناسبة ذكرى الصرخة وتكريم خريجي طوفان_الاقصى..

محويت نت

نُظمت بمديرية حفاش بمحافظة المحويت اليوم ، اليوم فعالية خطابية مركزية بالذكرى السنوية للصرخة تحت شعار “الصرخة في وجه المستكبرين”. وتكريم لخريجي طوفان الأقصى من أبناء المديرية

وفي الفعالية استعرض نائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ عامر الاقهومي دلالات الشعار في مواجهة قوى الظلم والاستكبار العالمي.

وأشارا إلى أن الشهيد القائد عندما أعلن الصرخة كشعار لمواجهة أعداء الأمة في وقت مبكر، أدرك أنه يمثل سلاح لمواجهة الأعداء، وموقف لصمود وثبات الناس.

وأكدا أهمية الشعار في تعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان على اليمن، وإعلان البراءة من أعداء الله .. مشيرين إلى أهمية إحياء ذكرى الصرخة لما تمثله من دلالات عملية تعرف الأمة بأعدائها الحقيقيين.

وأكدت الكلمات أن الصرخة اتخذها الشعب اليمني سلاحا وموقفا وحاجزا منيعا ضد الطغاة، مؤكدا أن الشعار فضح أعداء الأمة والمنافقين ومثّل رسالة قوية لكافة شعوب العالم الأحرار والثوار .

وخلال الفعالية بحضور مسؤول التعبئة العامة بالمديرية منصور زايد ومدير أمن المديرية المقدم محمد أحمد شينان والمشرف الإجتماعي بالمديرية الشيخ علي الخطيب وعدد مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية وعقال ووجهاء وشخصيات إجتماعية وثقافية وتربوية وصحية وعاملين ومجاهدين وخطباء ومرشدين وأمناء شرعيين وزكويين ومواطنين من مختلف قرى وعزل المديرية،، جرى تكريم خريجي دورات طوفان_الاقصى من أبناء المديرية

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق