خبت المحويت تُحيي ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين.. وتكريم لخريجي طوفان الأقصى..

محويت نت

نظمت قيادة مديرية الخبت بمحافظة المحويت بالتنسيق مع التعبئة العامة بالمحافظة ، اليوم فعالية خطابية مركزية بالذكرى السنوية للصرخة تحت شعار “الصرخة سلاح وموقف” ، وتأييداً للمرحلة الرابعة من التصعيد نصرة لغزة والمقاومة الفلسطينية.

وخلال الفعالية بحضور، وكيلاً المحافظة الشيخ حسين عركاض والشيخ يحيى الظاهري ومدير عام مكتب الأشغال الشيخ يحيى القاضي ومسؤول الصندوق المالي بالمحافظة الأستاذ علي شرف الدين ومدير عام مديرية الخبت الشيخ علي قطينة ومشرف عام المديرية الشيخ حسين الوائلي ، استعرضت كلمات الفعالية جانباً من المراحل والمحطات التاريخية التي مر بها شعار الصرخة، والمؤامرات التي حاكها الأعداء وعملائهم ضدها.

وأوضحت أن الشهيد القائد السيد/ حسين بدر الدين الحوثي، استشعر خطورة المرحلة وما تمر به الأمة من مخاطر وفوضى في كافة الاتجاهات، وحالة الخوف والهلع الذي غرسه أعداء الأمة في نفوس أبنائها، فصدح عاليا بهذه الصرخة كشعار لمشروع يعود فيه الناس إلى القرآن.

وأكدت أن الصرخة تعد سلاح وموقف وبراءة من الأعداء وتعزز الثقافة والهوية الإيمانية، لافتا إلى أن ما تعيشه فلسطين اليوم، من هيمنة صهيونية عالمية وإذلال، دليل واضح على أهمية إرساء هذا الشعار في نفوس ووجدان النشء والشباب والطلاب بمختلف مستوياتهم.

من جانبه أشار مدير عام المديرية الشيخ علي قطينة ، إلى أن الشعار جاء ليعيد للأمة عزتها وشموخها ويفوت الفرصة على أعدائها الذين يعملون على تعميق الفرقة وإثارة الفتن بين أبناء وشعوب الأمة.

ولفت إلى أن هذه الذكرى تأتي ، للتذكير بصرخة الحق التي أطلقها الشهيد القائد والتي قدم في سبيلها حياته جديرة بأن تكون سلاحا فتاكا وشعارا للأمة جمعاء.

تخلل الفعالية تكريم خريجي دورات طوفان الأقصى من أبناء المديرية بحضور مسؤول التقييم عبد العزيز الماخذي والقوى البشرية حسين الذارحي ومديري المكاتب التنفيذية وقيادات أمنية وشخصيات اجتماعية ومحلية..

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق