أمسية في مديرية ملحان بالمحويت إحياءً لذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام

محويت نت

نظمت بمديرية ملحان، في محافظة المحويت، أمسية رمضانية إحياءً لذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام.

وخلال الأمسية بحضور وكيل المحافظة الأستاذ علي حسين عبد الكريم ، أشار وكيل المحافظة العزي الشجاف، إلى مكانة الإمام علي عليه السلام، ودوره في مواجهة قوى الشر ونصرة الإسلام.. مؤكدا أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام علي عليه السلام وترسيخ كافة القيم والمبادئ والأخلاق الإيمانية التي تحلى بها وتجسيد صفاته ومأثره في الواقع العملي والتولي الصادق للقيادة الثورية ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في مواجهة قوى الغزو والاحتلال والاستكبار العالمي.

وبحضور مدير عام مكتب محافظ المحافظة الأستاذ أحمد قطينه تطرق نائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عامر الاقهومي، إلى العلاقة التي تربط الإمام علي عليه السلام وأهل اليمن ودورهما في نصرة الدين الإسلامي والرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم والمستضعفين والمظلومين وتولي أهل الحكمة والإيمان للرسول الأعظم والإمام علي وال البيت.

بدوره مدير عام مديرية ملحان العقيد غمدان العزكي شدد على ضرورة أن يكون الإمام علي قدوة للأمة في جهاده وإيمانه ونصرته للحق والدفاع عن المظلومين، خاصة والشعب اليمني يخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس نصرة للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة.

تخللت الأمسية فقرات متنوعة عبرت عن أهمية إحياء ذكرى استشهاد الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام، باعتبارها محطة مهمة يجب استخلاص الدروس منها.

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق