المحويت.. بحضور مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة.. أمسية ثقافية بذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام

محويت نت

تحت شعار “فزت ورب الكعبة” شهدت مديرية حفاش بمحافظة المحويت فعالية ثقافية بذكرى استشهاد الإمام علي بن طالب عليه السلام، بحضور جماهيري كبير

وفي الفعالية، أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ إسماعيل عبد الملك يحيى حمود شرف الدين ، أهمية التعرف على حياة وسيرة الإمام علي بن طالب عليه السلام واستلهام الدروس والعبر منها.

وأشار إلى أن المرحلة التي تمر بها الأمة تتطلب من الجميع الاستعانة بالله للتغلب على التحديات.

وتطرق شرف الدين إلى أهمية الإكثار من تلاوة القرآن الكريم في هذه الأيام والعمل على تصويب الأخطاء وفق المنهج الرباني الذي ارتضاه الله لعباده.

وخلال الفعالية بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ إبراهيم عبدالحميد ومسؤول شعبة رعاية الجرحى بالمحافظة الدكتور هاشم عباس ومدير عام مديرية حفاش الأستاذ امين ناصر القلعبه ،، أكد وكيل المحافظة الشيخ زيد الشامي على أهمية إدراك الجميع واستلهام الدروس من حياة الإمام علي ومنزلته من خاتم الأنبياء محمد صلى الله عليه وآله وسلم، ودوره في رفع راية الإسلام ومقارعة الطغاة.

وأشارا إلى مآثره ومواقفه البطولية في خدمة الإسلام عقب وفاة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، وجهوده في تصويب الانحراف الذي حصل في واقع الأمة.. مؤكدين أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام علي الذي تربى في مدرسة النبوة.

وتطرقت عدد من الكلمات إلى ما يعيشه الشعب اليمني من ارتباط إيماني قوي وتولي صادق للإمام علي والسير على طريقه والتمسك بنهجه في نصرة الحق والدفاع عن الأمة، والذي تجسّد في نصرة الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف.

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق