جبل المحويت.. أمسية ثقافية بذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام

محويت نت

أُقيمت بمديرية جبل المحويت ، في محافظة المحويت أمسية ثقافية بذكرى استشهاد الإمام علي – عليه السلام،

وفي الأمسية التي حضرها وكيلا المحافظة الشيخ حسين عركاض والشيخ محمد القرم أكدت كلمات الفعالية على أهمية إحياء ذكرى استشهاد الإمام علي – عليه السلام – للوقوف على ما شهدته الأمة نتيجة انحرافها عن طريق الحق.

وأشارت في الأمسية التي حضرها مدير عام المبادرات المجتمعية الأستاذ علي الشاحذي ومسؤول كتائب الدعم والإسناد بالمحافظة الشيخ أحمد الربع ومدير عام المديرية الشيخ خماش حبيش وقيادات محلية وشخصيات اجتماعية وحشد من أبناء المديرية، إلى ما يعيشه الشعب اليمني من ارتباط إيماني قوي وتولي صادق للإمام علي والسير على طريقه والتمسك بنهجه في نصرة الحق والدفاع عن الأمة، والذي تجسّد في نصرة الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف.

وتطرقت الكلمات إلى ما تحلى به الإمام علي -عليه السلام – من صفات إيمانية عظيمة، امتاز بها كرّم الله وجهه في الأخلاق والتواضع وغيرها.

وأشارت الكلمات إلى ما تمثله غزوة بدر من دلالات عظيمة ومحطة فاصلة في تأريخ الأمة الإسلامية في مواجهة طواغيت ذلك العصر.مشيرين إلى القيم التي حملتها ذكرى غزوة بدر الكبرى في الصبر والثبات والتمسك بخصلة الجهاد في سبيل الله التي سار عليه الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام وأصحابه وخوض المعركة لينالوا رضاء الله تعالى.

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق