بحضور قيادة المحافظة.. عرض شعبي لخريجي دورات طوفان الأقصى بملحان المحويت..

محويت نت

شهدت مديرية ملحان في محافظة المحويت، اليوم، عرضاً شعبياً رمزياً لأكثر من ثلاثة آلاف مقاتل من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة لقوات التعبئة العامة “طوفان الأقصى”، المرحلة الأولى، ضمن التعبئة الشعبية العامة.

وقدم الخريجون في العرض، الذي حضره ، ومحافظ المحويت، حنين قطينة، وعضو مجلس النواب الشيخ محمد بكير، وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة، علي الزيكم، والوكيل العزي الشجاف، ومدير أمن المحافظة، العميد علي دبيش، عرضاً عسكرياً عكس التفاعل الشعبي، والاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس؛ نصرة للأقصى الشريف.

كما أظهر العرض مستوى كفاءة استخدام السلاح في مراحل الدفاع والهجوم ضد قوات العدو الافتراضي.

وأشاد المحافظ قطينة بجهود التعبئة الشعبية في المحافظة والمديرية في تنظيم العرض، وإقامة دورات تدريبية ضمن حملة “طوفان الأقصى”.

وأشار إلى أن الشعب اليمني في جهوزية عالية، واستعداد وتأهيل مستمر ليكون قادراً على خوض المواجهة مع الأعداء في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وبارك العمليات البحرية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الصهيونية، أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وأكد المحافظ قطينة تفويض الملتحقين بالدورات لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في اتخاذ الخيارات اللازمة نصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى تسجيل موقف والخروج في تظاهرات؛ رفضا للعدوان الأمريكي – الصهيوني على الشعب الفلسطيني في غزة؛ ورفضاً للإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني أمام مرأى ومسمع العالم.

فيما اشار مسؤول التعبئة في المحافظة، عامر الأقهومي، ومدير مديرية ملحان، غمدان العزكي، إلى أن تخرج الدفعة الأولى من مديرية ملحان يأتي ضمن حملة “طوفان الأقصى”.. مؤكدين أن التجهيزات والتعبئة الشعبية سيكون لها دور هام في مواجهة العدو الصهيوني والأمريكي.

بدورهم عبّر المشاركون عن جهوزيتهم واستعدادهم للمشاركة الفاعلة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ضد قوى الطغيان والاستكبار.. مؤكدين ثبات موقفهم المساند والداعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ضد الصلف والإجرام الصهيوني المدعوم أمريكياً.

تخلل العرض، بحضور مسؤول لجنة طوفان الأقصى بالمديرية علي شرف الدين ومديري مكاتب الهيئة العامة للزكاة في المحافظة، حميد الرضمي، والإرشاد، عبدالغني الدرب، وصندوق النظافة، دحان المكبيس، وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية ومسؤولي التعبئة في المحافظة والمديرية، قصائد ومهارات قنص، نفذها عدد من الخريجين.

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق