المحويت بفعالية مركزية اختتام الذكرى السنوية لاستشهاد الرئيس الشهيد صالح الصماد

المحويت بفعالية مركزية اختتام الذكرى السنوية لاستشهاد الرئيس الشهيد صالح الصماد

الثلاثاء، 10 شعبان 1445هـ
المحويت_المركزالإعلامي

اختتمت اليوم بمحافظة المحويت، الذكرى السنوية لاستشهاد الرئيس الشهيد صالح علي الصماد بفعالية خطابية ثقافية انشادية شعرية تحت شعار”رجل المسؤولية “.

وفي الفعالية،التي حضرها وكلاء المحافظة علي حسين ومحمد البصل وحسين عركاض ومدير أمن المحافظة العميد علي حسين دبيش أكد مدير عام مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة عبدالله شايم، أهمية إحياء هذه المناسبة للتذكير بالمواقف الأنسانية والأخلاقية والشجاعة للرئيس الشهيد الصماد التي ضحى من أجلها دفاعاً عن الوطن وحريته واستقلاله .

وأشار إلى أن الرئيس الشهيد الصماد كان رجلاً توافقياً محبا لشعبه ووطنه وضرب أروع الأمثلة في التضحية والفداء انطلاقاً من الثقافة القرآنية .

فيما تطرق، مدير عام مكتب الشباب بالمحافظة إبراهيم عبدالحميد، إلى شرح مختصر من سيرة الرئيس الشهيد وقيادته الجهادية منذ أن تحرك من مسقط رأسه في صعده منطقةبني معاذ وخلال من فترة توليه الرئاسة وإدارة الدولة بكل وطنية ومسؤولية في خدمة وطنه وشعبه و مواجهته للعدوان وإفشال مخططاته .

إلى ذلك حث مدير عام مكتب الإرشاد بالمحافظة عبدالغني الدرب الجميع بأهمية استشعار المسئولية وتجسيد انموذج الصماد في الواقع العملي والميداني ، والعمل على تعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.

تخلل الفعالية التى حضرها عدد من مدراء المديريات والمكاتب التنفيذية قصيدة شعرية للشاعر يونس النزيلي وفقرة انشادية للمنشد عبدالله الشمسي عبرة عن عظيم الذكرى في فقد شخصية فردية استطاعت رغم الشدائد والظروف قيادة شئون البلاد وتوحيد الجبهة الداخلية وتعزيز عوامل الصمود والثبات.

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق