إدارة شرطة محافظة المحويت تُحيي الذكرى سنوية للشهيد القائد

إدارة شرطة محافظة المحويت تُحيي الذكرى سنوية للشهيد القائد

الثلاثاء، 03 شعبان 1445هـ

المحويت_المركز الإعلامي

نظمّت إدارة شرطة محافظة المحويت اليوم، فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار “شهيد القرآن”.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل أول المحافظة عزيز الهطفي والوكيل علي حسين وقيادات أمنية، أشار مدير أمن المحافظة العميد علي دبيش، إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد لاستلهام الدروس والعبر من حياته وكفاحه في سبيل إحياء ثقافة القرآن ونصرة الحق والدفاع عن المستضعفين ومقارعة الطغاة والمستكبرين.

وأفاد بأن مشروع الشهيد القائد في استنهاض الأمة وإيقاظها من السبات وحالة الضعف والهوان الذي تمر به، ظهرت ثماره اليوم في انتصار الشعب اليمني وصموده الأسطوري أمام العدوان والقوى المستكبرة.

وأكد العميد دبيش أن الشهيد القائد، تحرك من منطلق استشعار المسؤولية في احياء النهج القرآني وكشف مكائد الأعداء ووضع الحلول لكل العوائق فضلاً عن دعوته للنهوض بواقع الأمة والتحرر والاستقلال من قوى الهيمنة والتبعية الأجنبية الامريكية والبريطانية.

من جانبه استعرض مدير التوجيه المعنوي المقدم شهاب عامر مسيرة حياة الشهيد القائد الجهادية، لافتاً إلى أهمية المشروع القرآني الذي أسسه السيد حسين الحوثي حين أدرك خطورة المؤامرات التي تحاك ضد الأمة.

وبين أن المشروع القرآني للشهيد القائد كان له الأثر الكبير في تصحيح واقع الأمة وإخراجها من حالة الهوان ومحاربة الثقافات المغلوطة وترسيخ القيم والمبادئ الإيمانية وتعزيز الروح الجهادية في مواجهة أعداء الإسلام.

تخللت الفعالية فقرة إنشادية وعرض فلم وثائقي استعرض مراحل انطلاق المشروع القرآني للشهيد القائد وتآمر أمريكا وعملائها للقضاء على مشروعه الذي زلزل عروشهم.

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق