المحويت.. اجتماع يناقش سير العمل الإرشادي والثقافي بمديرية شبام كوكبان

المحويت.. اجتماع يناقش سير العمل الإرشادي والثقافي بمديرية شبام كوكبان

محويت نت، 19 جمادى الأولى 1445هـ
 

ناقش اجتماع بمديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت، اليوم برئاسة المحافظ الشيخ حنين قطينه، سير العمل في مكتب الإرشاد بالمديرية، ومستوى الإنجاز .

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير أمن المحافظة العميد علي حسين دبيش ومدير عام مكتب الإرشاد الأستاذ عبدالغني الدرب الأولويات التي ينبغي العمل بها في تحسين كفاءة عمل الإرشاد وفق الموجهات وحسب طبيعة المرحل والمستجدات وضرورة مواكبتها ببرامج التوعية وقوافل ارشادية وتعزيز دور خطباء المساجد في تنوير المجتمع بالحقائق والقضايا المصيرية.

وتطرق الاجتماع الذي ضم خطباء ومرشدين وثقافيين المديرية ، الى البرامج والأعمال المزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة

وفي الاجتماع نوه المحافظ حنين بجهود قيادة المكتب والعاملين فيه، وحرصهم على القيام بدورهم التنويري، الإرشادي والتوعوي خلال الفترة الماضية رغم الظروف الصعبة.

وشدد على ضرورة استمرار تلك الجهود خاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الشعب اليمني ومناصرته للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني.

فيما أكد مدير عام مكتب الإرشاد بالمحافظة عبدالغني ، أهمية دور المكتب في تعزيز العمل الإرشادي والارتقاء بالخطاب الديني وتعزيز الوعي المجتمعي، بما يحاك ضد الوطن من مخططات تستهدف تمزيق النسيج المجتمعي والتلاحم الوطني والجبهة الداخلية، وابراز مظلومية الشعب الفلسطيني وما يتعرض قطاع غزة من جرائم إبادة من الكيان الصهيوني المحتل.

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق