المحويت تدشن المرحلة الأولى لحملة التعبئة العامة…بمديرية شبام كوكبان

المحويت تدشن المرحلة الأولى لحملة التعبئة العامة…بمديرية شبام كوكبان

محويت نت 4/07/1445

تحت شعار الفتح الموعود والجهاد المقدس دشن بمديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت المرحلة الأولى من التعبئة للدورات العسكرية المفتوحة بمحافظة المحويت والجوانب المتعلقة بتعزيز جهود حملة التعبئة العامة والتحشيد.

وخلال اللقاء بمركز المديرية برئاسة مدير عام المديرية الشيخ ناشر قبول وحضور مدير هيئة رعاية أسر الشهداء بالمحافظة عبدالقدوس الحاكم ومسؤول وحدة العلماء موسى القاضي ومشرف المديرية فواز فارع ومدير أمن المديرية المقدم غاندي العبسي أكد الحاضرون على تفويض وتأييد قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والمجلس السياسي الأعلى، والاستجابة والاستعداد لتنفيذ أية قرارات وخيارات قادمة للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني واسناد حركات المقاومة في غزة وفلسطين بالمال والرجال والسلاح.

وتطرق المدير ناشر إلى المهام والمسؤوليات المنوطة بمدراء وقيادات وكوادر المكاتب التنفيذية والأمنية والإشرافية بالمديرية، في تعزيز صمود الجبهة الداخلية وتوعية المجتمع بخطورة الصهاينة والأمريكان وعدواتهم الخبيثة للإسلام والمسلمين، وأهمية تفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الصهيونية والأمريكية.

وأكد قبول أهمية ترسيخ الثقافة الإيمانية والجهادية في أوساط المجتمع والتحرك الجاد لمواجهة أعداء الأمة، وفضح نفسياتهم وصفاتهم الخبيثة والحاقدة التي أوضحها القرآن الكريم، وما يقومون به من مجازر مروعة وجرائم إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني.

بدوره أوضح موسى القاضي أن التطورات الراهنة والاعتداء الأمريكي على القوات البحرية والعدوان الصهيوني على غزة والموقف العظيم للقيادة والشعب اليمني لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية تحتم على الجميع أن يكونوا في أتم الجهوزية والاستعداد لمواجهة أي مستجدات.

إلى ذلك أشار مشرف المديرية إلى ، أهمية التحشيد في تعزيز عوامل الصمود ومواجهة أي تصعيد من قبل قوى الاستكبار والعدوان، لافتا إلى أهمية دور الوجهاء والشخصيات الاجتماعية وتفعيل النزول إلى العزل والقرى للحشد والتعبئة العامة.

وأشار إلى أن العدو الصهيو أمريكي يسعى من خلال تحالف حماية السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر إلى إثناء اليمن عن نصرة أبناء غزة.

بدوره أكد مدير أمن المديرية أهمية تنسيق الجهود الرسمية والشعبية والعمل كفريق واحد لإنجاح خطة الحشد والتعبئة بالمديرية.. داعيا إلى تعزيز التلاحم والبذل والعطاء لدعم المرابطين في مختلف جبهات الكرامة.

واستعرض موسى القاضي آلية التعبئة العامة والنزول الميداني وتوزيع اللجان الميدانية والمعايير التي ينبغي الإلتزام بها.

حضر اللقاء عدد من قيادات السلطة المحلية ومديرو المكاتب التنفيذية والشخصيات الإجتماعية.

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق