المحويت زيارة تفقدية لمشروع استكمال وتأهيل شبكة الصرف الصحي بمديرية شبام

المحويت زيارة تفقدية لمشروع استكمال وتأهيل شبكة الصرف الصحي بمديرية شبام

محويت نت

تفقد مدير عام مديرية شبام كوكبان،الشيخ ناشر قبول اليوم سير العمل في تنفيذ مشروع مبادرة استكمال شبكة مجاري الصرف الصحي لعدد من مناطق وحارات مدينة شبام ، وينفذ بمبادرة مجتمعية ودعم من وحدة التدخلات المركزية الطارئة والسلطة المحلية مكتب المياه بالمديرية .

واستمع المدير العام ومعه مدير أمن المديرية ومدير الأشغال بالمديرية عبدالله العاضي، إلى شرح من القائمين على المشروع، حول مستوى تنفيذ المشروع المتوقف منذ سنوات والأعمال اللازمة لتسهيل العوائق في حفر العبارات والمنافذ والاحواض وتوسعة للطريق، وأعمال الصبيات وكل مايتعلق بالمشروع.

وأشاد قبول بتنفيذ المبادرات المجتمعة التي تخدم المجتمعات المحلية والريفية والمزارعين حاثا الجهات المنفذة على سرعة إنجاز للمشاربع ودعياً المجتمع إلى المساهمة والتعاون في تنفيذ المشروع كونه مصلحة عامة ويخدم المجتمع.

وأكد حرص قيادة المديرية على مساندة جهود الأهالي وتوفير الإمكانيات المتاحة لتنفيذ المبادرات المجتمعية، مشدداً على ضرورة تفعيل المبادرات المجتمعية للنهوض بالتنمية المحلية، وإحياء قيم التكافل بين أوساط المجتمع.

وأشار إلى أن إنشاء مشاريع الصرف الصحي والسدود بمبادرات مجتمعية ومساهمة وحدة التدخلات المركزية الطارئة والسلطة المحلية يترجم التوجّهات الحكومية بالاهتمام بالمنشآت المائية للاستفادة منها، ، واستغلالها في زراعة وري المحاصيل الزراعية الأساسية وتغذية المياه الجوفية.

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق