التعبئة العامة بمحافظة المحويت تدشن المرحلة الأولى لحملة التعبئة العامة..

محويت نت

تزامناً مع مناسبة جمعة رجب 1445هـ وتحت شعار الفتح الموعود والجهاد المقدس دشنت التعبئة العامة بمحافظة المحويت المرحلة الأولى من التعبئة للدورات العسكرية بمحافظة المحويت والجوانب المتعلقة بتعزيز جهود حملة التعبئة العامة والتحشيد.

وخلال فعالية مركزية بمركز المحافظة بحضور محافظ المحافظة الشيخ حنين محمد عبدالله قطينة وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم ونائب مشرف عام المحافظة الأستاذ عبدالله زيد شايم ووكلاء المحافظة ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ عامر الاقهومي أكد الحاضرون على تفويض وتأييد قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والمجلس السياسي الأعلى، والاستجابة والاستعداد لتنفيذ أية قرارات وخيارات قادمة للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني واسناد حركات المقاومة في غزة وفلسطين بالمال والرجال والسلاح.

وتطرق المحافظ قطينة إلى المهام والمسؤوليات المنوطة بوكلاء الأمانة وقيادات وكوادر المكاتب التنفيذية والمديريات، في تعزيز صمود الجبهة الداخلية وتوعية المجتمع بخطورة الصهاينة والأمريكان وعدواتهم الخبيثة للإسلام والمسلمين، وأهمية تفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الصهيونية والأمريكية.

وأكد أهمية ترسيخ الثقافة الإيمانية والجهادية في أوساط المجتمع والتحرك الجاد لمواجهة أعداء الأمة، وفضح نفسياتهم وصفاتهم الخبيثة والحاقدة التي أوضحها القرآن الكريم، وما يقومون به من مجازر مروعة وجرائم إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني.

بدوره نائب مشرف عام المحافظة الأستاذ عبدالله زيد شايم أوضح أن التطورات الراهنة والاعتداء الأمريكي على القوات البحرية والعدوان الصهيوني على غزة والموقف العظيم للقيادة والشعب اليمني لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية تحتم على الجميع أن يكونوا في أتم الجهوزية والاستعداد لمواجهة أي مستجدات.

وأشار شايم إلى ، أهمية التحشيد في تعزيز عوامل الصمود ومواجهة أي تصعيد من قبل قوى الاستكبار والعدوان، لافتا إلى أهمية دور الوجهاء والشخصيات الاجتماعية وتفعيل النزول إلى العزل والقرى للحشد والتعبئة العامة.

وأشار إلى أن العدو الصهيو أمريكي يسعى من خلال تحالف حماية السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر إلى إثناء اليمن عن نصرة أبناء غزة.

بدوره أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ عامر الاقهومي أهمية تنسيق الجهود الرسمية والشعبية والعمل كفريق واحد لإنجاح خطة الحشد والتعبئة بالمديرية.. داعيا إلى تعزيز التلاحم والبذل والعطاء لدعم المرابطين في مختلف جبهات الكرامة.

واستعرض الاقهومي آلية التعبئة العامة والمعايير التي ينبغي الإلتزام بها.

وأكد أبناء محافظة المحويت الجاهزية التامة لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم المقاومة الباسلة في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي.. مجددين وقوفهم إلى جانب القيادة الثورية والقوات المسلحة في القيام بالواجب الديني والأخلاقي والإنساني تجاه الأشقاء في فلسطين.

حضر اللقاء عدد من قيادات السلطة المحلية ومديرو المكاتب التنفيذية والشخصيات الإجتماعية.

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق