تدشين بطولة “طوفان الأقصى” لكرة القدم بمدارس محافظة المحويت

تدشين بطولة “طوفان الأقصى” لكرة القدم بمدارس محافظة المحويت

محويت نت

دشنت محافظة المحويت اليوم بطولة “طوفان الأقصى” لكرة القدم لمختلف مدارس مديريات المحافظة، ينظمها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

يشارك في البطولة، التي تقام في اطار الحملة الوطنية لنصرة الاقصى وبرعاية اللجنة العليا للدورات والمدارس الصيفية، وعلى مدى اربعين يوم، مختلف مدارس مديريات المحافظة.

البطولة انطلقت من مديرية جبل المحويت وأسفرت نتائج منافسات اليوم الأول، عن فوز فريق مدارس مدينة المحويت على فريق مدارس جبل المحويت بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

وفي افتتاح البطولة أكد وكيل المحافظة عبدالسلام الذماري، أهمية البطولة التي تحمل اسم ملحمة بطولية وعملية ” طوفان الأقصى ” التي نفذها أحرار المقاومة الفلسطينية بغزة دفاعاً عن الشعب الفلسطيني ومقدساتِ الأمة، ومواجهة العدو الصهيوني.

فيما أوضح مدراء التنسيق التربوي والأنشطة الصيفية بوزارة الشباب أحمد السلوى والانشطة بوزارة التربية لبيب السراجي ،، أن البطولة تأتي تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وترسيخاً للقضية الفلسطينية في قلوب الرياضيين… مشيدين بدور قيادة محافظة المحويت ومكتب التربية بالمحافظة في إقامة الأنشطة المواكبة لمعركة طوفان الأقصى، نصرة للمقدسات الإسلامية.

بدورهما أشارا مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة إبراهيم عبد الحميد ونائب مدير التربية بالمحافظة شرف الدين عبد الرحمن، إلى أن إقامة الدوري الرياضي المدرسي والذي يستهدف جميع مدارس المحافظة، تأتي تتويجا لموقف الشعب اليمني ومشاركة الجيش في عملية “طوفان الأقصى”.

حضر افتتاح البطولة مدير عام مديرية جبل المحويت خماش حبيش وعضو اللجنة الفنية محمد الفصيح وعمليات الادارة المحلية القوزعي  ومدير الانشطة بالمحافظة علي جبران ومسؤولي الانشطة بالمحافظة وعدد من الكوادر التربوية والتعليمية والطلاب .

الوحدة الإعلامية،، المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق