الهيئة النسائية الثقافية تحيي الفعالية المركزية لذكرى ميلاد الزهراء بمديرية شبام كوكبان

الهيئة النسائية الثقافية تحيي الفعالية المركزية لذكرى ميلاد الزهراء بمديرية شبام كوكبان

محويت نت
الثلاثاء، 20 جمادى الآخرة 1445هـ

نظمت الهيْئة النسائية الثقافية لأنصارالله في مديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت اليوم ، الفعالية المركزية احتفاءً بذكرى ميلاد فاطمة البتول الزهراء عليها السلام.

وأكدت كلمات الفعالية التي أقيمت بمدرسة الزهراء للبنات بمدينة شبام أهمية إحياء ميلاد ينبوع العطاء والخير والبذل والإحسان “فاطمة الزهراء” والإستفادة المثلى من سيرتها العطرة باعتبارها المثل الأعلى والقدوة الحسنة للمرأة المسلمة.

وأشارت إلى ان سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام تفردت وتميزت وقدمت النموذج الأسمى والأرقى والأكمل للمرأة والأسرة المسلمة، وكانت على درجة عالية في الارتقاء بمستوى المعرفة والاخلاق وسلم الكمال الإيماني.

فيما أوضحت مسؤولة الهيئة النسائية الثقافية أن حياة فاطمة الزهراء عليها السلام جديرة بالتأمل والدراسة والاطلاع على سيرتها والتحلي بمستوى المسؤولية الدينية والأسرية التي كانت الزهراء عليها السلام تمضي عليه وتسير في نهجه.

وبينت أن المرأة اليمنية التي استهدفت من قبل قوى الشر والعدوان الأمريكي واجهت بكل إرادة وعنفوان وتحدٍ مختلف المؤامرات لأنها كانت تخطو على خطى الصديقات الطاهرات في الصبر والصمود والثبات والقوة الإيمانية والأخلاقية.

الوحدة الإعلامية،، المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق