السلطة المحلية حفاش تدشن دوري طوفان الأقصى لكرة القدم بمركز المديرية الصفقين..

السلطة المحلية حفاش تدشن دوري طوفان الأقصى لكرة القدم بمركز المديرية الصفقين..

محويت نت

دشنت السلطة المحلية بمديرية حفاش ممثلة بمدير عام المديرية أمين القلعبة وبحضور مدير أمن المديرية المقدم سمير أبو علي ومدير مكتب الشباب والرياضة علاء الحجر وممثل نادي شباب حفاش الكابتن صالح سعد المسلماني دوري طوفان الأقصى لكرة القدم بملعب مركز المديرية الصفقين….

حيث أفتتح الدوري بإقامة المباراة الأولى والتي جمعت بين فريقي عزلة بني دهمان (الأقصى) وعزلة بني أسعد (القدس)…

انطلقت صافرة بداية المباراة التي أدارها وحكمها الكابتن محمد حسن العقبي،، تنافس فيها الفريقين بكل نشاط وروح رياضية عالية،، والكل يصول ويجول في ساحة المواجهة..

حيث شهدت المباراة هجوما ودفاعاً للفريقين،، وتقدما وتأخرا وكرا وفرا إلى أن حسمت بتسجيل الأهداف وإنتهت بنتيجة التعادل بهدف لهدف..

ونوه مدير عام المديرية المجاهد أمين القلعبة للحاضرين في ساحة الملعب على بذل المزيد من الجهود والمتابعة المستمرة على إستكمال الدوري،، وإقامة المباريات ،، وإستقطاب الشباب الموهوبين والمبدعين،، والحفاظ عليهم من الضياع وتأثرهم من الحرب الناعمة التي يشنهاالعدو وأدواته عبر أبواقهم وقنواتهم المرئية والمسموعة ومواقع التواصل الإجتماعي الإنترنت…

كما ثمن القلعبة لمكتب الشباب والرياضة جهودهم المبذولة في ترتيب وتنظيم هذا الدوري،، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في ترتيب وتنظيم وتأهيل وتدريب شباب المديرية ..

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق