مسيرة جماهيرية لأبناء رجم المحويت تأكيدا على الوقوف إلى جانب أبناء غزة

مسيرة جماهيرية لأبناء رجم المحويت تأكيدا على الوقوف إلى جانب أبناء غزة

محويت نت

احتشد أبناء مديرية الرجم اليوم في مسيرة جماهيرية تأكيدا على الوقوف إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر.

وخلال المسيرة عقب أداء صلاة الجمعة وخطبتيها بساحة الرسول الأعظم وبحضور وكيل المحافظة الشيخ محمد البصل وقيادات وأعضاء السلطة المحلية والمشائخ والاعيان وجمع غفير من أبناء المديرية ردد المشاركون العبارات المندده بجرائم الاحتلال الصهيوني ورافعين أعلام فلسطين وعبارات التضامن والوفاء لغزة مباركين القرار الشجاع للقوات المسلحة اليمنية بمنع مرور السفن التي تنقل البضائع من وإلى الموانئ الصهيونية في الأراضي المحتلة حتى يتم توفير وإدخال الاحتياج الكامل لقطاع غزة من الغذاء والدواء والوقود.

وأكد أبناء الرجم أن الشعب اليمني لا يبحث عن الخصومة مع أي دولة من دول العالم بل يمد يد العلاقات الندية القائمة على الاحترام وحفظ السيادة لكل بلد، ماعدا العدو الصهيوني المجرم، لافتا بيان المسيرة إلى أن تحذيرات الشعب اليمني المتتالية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن بمنع التعامل مع الكيان الصهيوني، يجب أن تؤخذ على محمل الجد من الجميع.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج عن صمتهم وألا يصمتوا مثل حكامهم، باعتبار أن من لم يسجل موقفا مشرفا في مواجهة العدو الصهيوني اليوم فلن يجد الشرف والكرامة بعد ذلك.

وجدد التأكيد على الاستمرار في حملة مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.. مطالبين أحرار الأمة بالمقاطعة الاقتصادية للمنتجات الأمريكية والصهيونية كأقل ما يمكن فعله لنصرة الشعب الفلسطيني.

الوحدة الإعلامية،، المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق