مسيرة حاشدة برجم المحويت دعماً ونصرة لغزة واستعداداً لكل الخيارات

مسيرة حاشدة برجم المحويت دعماً ونصرة لغزة واستعداداً لكل الخيارات

محويت نت

شهدت رجم المحويت اليوم،مسيرة حاشدة تحت شعار “مستمرون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات”.

وردد المشاركون في المسيرة التي خرجت في مركز المديرية ، الشعارات المعبرة عن الدعم والمساندة لحركات المقاومة الفلسطينية، والمنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء غزة بدعم أمريكي.

ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام الفلسطينية واليمنية، مؤكدين موقفهم الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية، والاستعداد لأي خيارات تتخذها القيادة الثورية في إطار معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

وأعلن بيان المسيرة بأن الشعب اليمني لا يخاف من التهديدات الأمريكية والاسرائيلية بل إنها تزيده ثقة وإيمانا بحتمية المضي قدما في مواجهة أعداء الأمة حتى تحقيق النصر.

وبارك البيان العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي واستهداف السفن الاسرائيلية وما تحققه القوة الصاروخية والطيران المسير من ضربات لاستهداف العدو الصهيوني.. داعياً إلى مواصلة هذه العمليات التي تشفي صدور المؤمنين في كل أنحاء العالم نصرة للأشقاء في فلسطين حتى يتوقف العدوان الصهيوني على فلسطين.

ودعا البيان إلى الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم على المستوى المحلي والعالمي.. مشيدةاً بمستوى الاستجابة الشعبية والرسمية للتفاعل مع هذه الحملة.

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق