محافظة المحويت تدشن مشاريع الذكرى السنوية للشهيد 1445 هـ

محويت نت

تحت شعار الشهادة منحة إلهية وعز أبدي خالد دشنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة المحويت اليوم مشاريع الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ بحضور رسمي وشعبي واسع

وفي الفعالية التي حضرها أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم وعضو مجلس الشورى الشيخ صالح العزكي ووكلاء المحافظة حسين عركاض ومحمد البصل وحمود شملان وعبد السلام الذماري ومدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ عامر الاقهومي ومدير عام الهيئة العامة للزكاة الشيخ حميد الرضمي أكد مشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز عبد الله الهطفي أن الشهداء يستبشرون بنعمة الله عليهم، وعلى الوفاء لتضحياتهم ودمائهم الزكية التي جرفت الظلم والظالمين ورحلّت العدوان.

وأشار إلى أن ما تحقق للشعب اليمني من عزة وكرامة وشموخ، وما امتلكه اليمن من قدرات عسكرية استطاع بفضلها ضرب أهداف في عمق الاحتلال الصهيوني وغيرها من العمليات البطولية بفضل الدماء الطاهرة للشهداء.

وتوجه الهطفي بالتحية لكافة الشهداء والجرحى والمفقودين والأسرى وجميع فئات الشعب اليمني الصامد ولجميع أسر الشهداء على ما قدمته من تضحيات.

بدوره أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم أشار إلى اهتمام كافة الجهات الحكومية والخاصة باحياء هذه الذكرى وتكريم أسر الشهداء، والتي تعبر عن الوفاء للتضحيات الكبيرة التي قدمها الشهداء في سبيل الدفاع عن عزة الوطن واستقلاله.

وأكد أن الشهداء لا يموتون بل هم خالدون بما يتركونه من مبادئ عظيمة، ستظل حية في وجدان كل يمني شريف وغيور على عزة وطنه ووحدته، مثلما ستظل راية الصمود العظيم عالية خفاقة في مواجهة العدوان والحصار.

من جانبه مدير عام الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة المحويت الأستاذ عبد القدوس الحاكم أشار إلى أن دماء وتضحيات الشهداء لم ولن تذهب سدى بل أثمرت ما نشهده اليوم من عزة وانتصارات للشعب اليمني العظيم، الذي أصبح دولة لها اعتبارها ليس فقط في المنطقة بل وعلى مستوى العالم.

كما أكد أن الوفاء لدماء الشهداء لن يتأتى إلا بالسير على دربهم ومواصلة دعم جبهات القتال بالرجال والسلاح والمال لتحقيق الغايات المنشودة التي ضحى من أجلها الشهداء .

تخلل الفعالية فقرات متنوعة عبرت عن الشهداء الأبرار وعظيم ماقدموه في سبيل الله ودفاعاً عن المستضعفين بحضور مدراء عموم المكاتب التنفيذية وقادة الوحدات الأمنية والمشائخ والشخصيات الإجتماعية..

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق