المحويت استمراراً في دعم صمود الشعب الفلسطيني وتاييداً لقرارت القيادة مسيرة مركزية حاشدة

المحويت استمراراً في دعم صمود الشعب الفلسطيني وتاييداً لقرارت القيادة مسيرة مركزية حاشدة

محويت نت

شهدت مديرية المدينة مركز محافظة المحويت عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة ضمت ثلاث مديريات الرجم وجبل ومدينة المحويت تنديداً بجرائم العدو الصهيوني بحق فلسطين وتعزيزاً لصمود الشعب الفلسطيني وتأييداً لقرارات القيادة .

وردد المشاركون في المسيرة التي شارك فيها عضو مجلس الشورى عضو صالح العزكي ووكيلاء المحافظة حسين عركاض وعبدالسلام الذماري ومحمد البصل ومدير أمن المحافظة العميد علي دبيش ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عامر الأقهومي هتافات التأييد والمباركة للعمليات البطولية التي يسطرها المجاهدون في المقاومة الفلسطينية واللبنانية في مواجهة الكيان الصهيوني والأمريكي.

وباركوا العمليات العسكرية، التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة.. لافتين إلى أن الشعب اليمني لن يتخلى عن فلسطين والشعب الفلسطيني، وعن القدس والمقدسات، وهو حاضر للمشاركة الفعلية في أي معركة ضد الكيان الصهيوني المؤقت.

وأكدوا موقف الشعب اليمني الثابت تجاه القضية الفلسطينية ووقوفه إلى جانبهم ودعم خيارات الرد على المجازر التي يرتكبها الصهاينة والاستعداد والجهوزية الكاملة للمشاركة في إسناد المقاومة الفلسطينية ونصرة أهل غزة.

وجددوا التأكيد على موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي المساند للقضية الفلسطينية .. لافتين إلى أهمية دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتفعيل سلاح مقاطعة المنتجات والبضائع الخاصة بالدول الداعمة للعدو الصهيوني.

وأدان بيان صادر عن المسيرة ألقاه جميل الصيراني جرائم ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.. محملاً أمريكا والغرب الكافر كامل المسؤولية عن الجرائم والمجازر الصهيونية.

واستنكر البيان صمت المجتمع الدولي والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان، ومواقف الأنظمة العربية والإسلامية تجاه ما يرتكبه الكيان الصهيوني من مجازر وإبادة جماعية، وتدمير للمباني السكنية والمستشفيات ودُور العبادة في القطاع .

وبارك البيان مواقف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى المساندة للشعب الفلسطيني.. مجددا التأييد لأي قرارات تتخذها القيادة لنصرة الشعب الفلسطيني.

تخللت المسيرة بحضور رئيس جامعة المحويت الدكتور محمد الشلبي قصيدة معبرة للشاعر يونس النزيلي.

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق