قيادة محافظة المحويت تعزي مسؤول الوحدة المالية بالمحافظة بوفاة عمه…

محويت نت

بعثت قيادة محافظة المحويت برقية عزاء ومواساة في وفاة المجاهد عبدالله علي محسن شرف الدين الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في خدمة الوطن.

وأشاد محافظ المحافظة الشيخ حنين محمد عبدالله قطينة ومشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز عبد الله علي الهطفي في برقية العزاء إلى مسؤول الوحدة المالية لأنصار الله بمحافظة المحويت الأستاذ علي محمد علي شرف الدين ونائبه بسام شرف الدين وأخوه الفقيد وأولاده وذويه وكافة أبناء قرية الهجره بمنطقة الأهجر بمديرية شبام كوكبان محافظة المحويت بالأدوار الوطنية للفقيد وإسهاماته المتفانية في المجال الأمني التي كانت لها الأثر الإيجابي في خدمة المجتمع ومعالجة قضايا المواطنين

وأشارت برقية العزاء إلى مواقف الفقيد شرف الدين الجهادية المناهضة للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ودوره الأمني الجهادي خدمة للمجتمع والوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله .. مؤكدين أن رحيله مثل خسارة فاجعة وخسارة أليمة للمجتمع.

وعبرت قيادة محافظة المحويت عن بالغ العزاء وعميق المواساة لكافة ال شرف الدين وابناء مديرية شبام كوكبان بهذا المصاب .. سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق