المحويت وقفات نفير وإسناد للشعب الفلسطيني وللمجاهدين في غزة بملحان وحفاش

المحويت وقفات نفير وإسناد للشعب الفلسطيني وللمجاهدين في غزة بملحان وحفاش

محويت نت
الأحد:/١٤/ربيع الثاني/١٤٤٥ه/٢٩/أكتوبر/٢٠٢٣م.

في ظل إستمرار الطغيان الصهيوني وارتكب الجرائم والمجازر البشعة بحق الشعب الفلسطيني واستهدف المنازل والأحياء السكنية والمستشفيات وقتل الآلاف في فلسطين بدعم ورعاية وتشجيع أمريكا والغرب الكافر، والذي شجعه على ذلك أيضا تواطؤ معظم الأنظمة العربية العميلة وتخاذل الآخرين وهذا ما دفع الأحرار للتحرك لتأييد ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وفي مقدمتهم الشعب اليمني…

وعليه فقد خرج أبناء عزلة بني دهمان مديريةحفاش وأبناء عزلة بني العصيفري بملحان وأنظموا وقفات أعلنوا فيها التعبئة والنفير إسنادا للشعب الفلسطيني وللمجاهدين في غزة….

حيث عبر وجدد أبناء عزلتي بني دهمان وبني العصفيري في البيان الصادر عن وقفاتهم إدانتهم واستنكارهم لكل الجرائم والإنتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني..

وحملوا أمريكا والغرب الكافر كامل المسؤولية عن الجرائم والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

مؤكدين موقفهم الثابت والمبدئي الداعم والمساند للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها،، وإن الخيار الوحيد والصحيح في مواجهة العدو الصهيوني ومن يقف وراءه الأمريكي والغربي هو الجهاد في سبيل الله.. .

ودعا أبناء العزلتين بحفاش وملحان شعوب الأمة قاطبة إلى الإنتصار للشعب الفلسطيني والثورة ضد العدو الإسرائيلي وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة التي تتحرك ضد الأمة ووفق ما يخدم العدو الإسرائيلي والأمريكي في المنطقة.

ووجهوا الدعوة كذلك لشعوب الأمة إلى رفع شعارالحرية وأيضاً مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية فهي سلاح مؤثر على الأعداء وفي متناول الجميع.

وأعلن أبناء عزلة بني دهمان حفاش عن حملة شعبية وطنية عامة لنصرة الأقصى والفلسطينيين وحركات الجهاد والمقاومة، حملة تعمل على تنشيط التحرك الشعبي الكامل نصرة للأقصى وإسنادا لها في مواجهة العدو الصهيوني ومن خلفه أمريكا والغرب الكافر.

المركز الإعلامي،،الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق