وقفات احتجاجية بالمدينة والرجم وشبام المحويت تندد بجرائم الاعتداء على المواطنين في حضرموت

وقفات احتجاجية بالمدينة والرجم وشبام المحويت تندد بجرائم الاعتداء على المواطنين في حضرموت

 

محويت نت

21 ربيع أول 1445هـ

06 اكتوبــر 2023م

 

نظم أبناء مديريات المدينة والرجم وشبام كوكبان بمحافظة المحويت، اليوم، وقفات احتجاجية، عقب صلاة الجمعة تنديدا بجرائم وانتهاكات قوات الغزو والاحتلال وأدواتها من الخونة والعملاء في محافظة حضرموت والمحافظات الواقعة تحت سلطات الاحتلال.

 

واعتبر المشاركون في الوقفات، جرائم اقتحام المنازل وترويع الأطفال والنساء دون أي مراعاة للحرمات، وصمة عار وتجسيد لسلوك المحتلين وأفعالهم الإجرامية تجاه أبناء المحافظات المحتلة.

 

وأكدوا أن قوى الغزو والاحتلال وعملائهم تجاوزوا بهذه الجرائم والانتهاكات كل الأعراف والقيم الدينية والاجتماعية والوطنية وكافة المواثيق والحقوق السماوية والوضعية.

 

ودعوا، أحرار المحافظات الجنوبية وشرفاء الوطن إلى إدانة هذا السلوك الإجرامي، والنفير والتحرك لطرد الغزاة وأدواتهم والاصطفاف إلى جانب الشعب اليمني حتى تحرير الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلين.

 

وحملوا تحالف العدوان المسؤولية الكاملة إزاء تلك الجريمة وكافة جرائم الاحتلال التي تُرتكب ضد المواطنين في المحافظات المحتلة ، مؤكدين ان ما تقوم به مليشيات الاحتلال من اختطافات ومداهمات للمنازل وتصويب البنادق على رؤوس ساكنيها من الأطفال والنساء يعبر عن الاجرام ومدى الوحشية التي تتصرف بها قوى الاحتلال الإماراتي والسعودي تجاه أبناء الشعب اليمني.

 

 

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق