مسيرات طلابية في جبل و مدينة المحويت بذكرى المولد النبوي

مسيرات طلابية في جبل و مدينة المحويت بذكرى المولد النبوي –

محويت نت

09 ربيع الأول 1445هـ

 

نظم مكتب التربية والتعليم بمديريتي مدينة وجبل المحويت اليوم مسيرتين طلابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وفي المسيرة بمدينة المحويت والتي تقدمها محافظ المحويت حنين قطينة، ومشرف عام المحافظة وأمين عام محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم ومسؤول التعبئة بالمحافظة عامر الاقهومي ومدير المديرية محسن السقاف، رفع الطلاب اللافتات المعبرة عن الابتهاج والاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم.

 

ورددوا في المسيرة التي جابت شوارع المدينة شعارات وهتافات، تؤكد تمسكهم بالمنهج النبوي القويم وإتباع أوامر النبي المصطفى عليه وعلى آله الصلاة والسلام، بما يُعيد للأمة مجدها وعزتها وكرامتها.

 

واعتبر بيان المسيرة الطلابية والتي كانت بحضور مدير مكتب التربية إبراهيم الزين ومدير الارشاد عبدالغني الدرب ومدير التربية بالمدينة مالك الشاحذي،أن الاحتفال بالمولد النبوي رسالة للعالم تؤكد مضي أهل اليمن على نهج النبي الأكرم في مقارعة الطغاة وقوى الاستكبار العالمي.

 

وأكدوا أهمية المناسبة في تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة تحالف العدوان ودورها في إحياء قيم التراحم والتكافل الاجتماعي لكسر الحصار.

 

وجدد البيان التأكيد على أن أبناء المحويت مستمرون في صمودهم وتصديهم لقوى العدوان والمرتزقة بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حتى تحقيق النصر.

 

وحيا الحشود الجماهيرية المشاركة في المسيرة الاحتفال .. داعين إلى المشاركة الفاعلة والمشرفة في الفعالية المركزية يوم 12 من ربيع الأول.

 

وفي ذات السياق نظم عدد من طلاب مدارس مديرية جبل المحويت احتفالاً بذكر مولد الرسول الأعظم وذكرى ثورة ال21 من سبتمبر المجيدة

 

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق