مديرية ملحان بمحافظة المحويت تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف بحضور عدد من قيادات الدولة.. 

محويت نت

 

شهدت مديرية ملحان بمحافظة المحويت اليوم فعالية خطابية ثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة والتسليم بحضور جماهيري كبير

 

وفي الفعالية التي حضرها مشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز عبد الله الهطفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم وعضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الأسد وعضو مجلس النواب الشيخ محمد بكير ومندوب مكتب قائد الثورة الأستاذ يوسف العياني ، اشار نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية الأستاذ محمود الجنيد إلى أهمية الابتهاج بذكرى المولد النبوي، وإظهار نعمة الهداية التي من الله بها على الأمة.

 

وألمح الجنيد إلى أن النبي الأعظم جاء بعهد جديد، وملء الأرض نورا وعدلا وسلاما، وأمن الله به السبل، وحقن الدماء، وأنهى الجهل والفتن، وأصلح حياة الفرد والجماعة.

 

واعتبر أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي من أفضل الأعمال وأحبها إلى الله تعالى، كونها تعبّر عن الحب للنبي الأكرم والتمسك بما جاء به من الهدى والحق.

 

بدوره مشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز عبد الله الهطفي وبحضور وكيل المحافظة الشيخ العزي الشجاف ومدير عام مكتب محافظ المحافظة الأستاذ أحمد مروان أشار إلى دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي في توحيد المسلمين والوقوف صفا واحدا لمواجهة الأخطار والتحديات التي تتهدد الأمة.

 

وأكد الهطفي أن تصدر اليمنيين للمشهد العربي والإسلامي يبعث على الفخر والاعتزاز بأبناء هذا الشعب الأصيل الذي اعتاد على إحياء هذه المناسبة منذ القدم.

 

وأفاد بأن هذه المناسبة تأتي للعام التاسع واليمن أكثر قوة وعنفوانا بعد أن غير المعادلة بعزيمته وقوته وبحكمة قيادته الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط.

 

ودعا الهطفي بحضور عضو المجلس الإشرافي بالمحافظة الأستاذ علي محمد شرف الدين ومدير عام مكتب السياحة سليم بهجان إلى المشاركة الواسعة في فعاليات المولد النبوي، على مستوى المحافظات والمديريات، وكذا الحضور الحاشد في الفعالية الكبرى التي ستقام في الثاني عشر من شهر ربيع الأول.

 

وخلال تصريح لمدير عام مديرية ملحان الشيخ غمدان العزكي أشار إلى أن اليمنيين يجسدون الايمان والحكمة التي وصفهم بها النبي من خلال الاهتمام الكبير بإحياء مولده والتمسك بمنهجه العظيم والتأسي به في القول والعمل.

 

 

وأكد العزكي على أهمية تضافر الجهود والمساهمة الفاعلة في الاحتفال بيوم المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة والتسليم للتأكيد على أن اليمانيون هم أنصار الله ورسوله منذ فجر الرسالة الأول

 

حضر الفعالية القيادات المحلية والإشرافية والأمنية والوجهاء والشخصيات الإجتماعية وتخللها قصائد شعرية وفقرات إنشادية وزوامل شعبية معبرة عن عظمة المناسبة وعظيم المحتفى به النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم

 

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق