برئاسة أمين عام رئاسة الجمهورية.. اجتماع المركزية لمناسبة المولد النبوي في شبام كوكبان

محويت نت

 

 

عقد بمديرية شبام كوكبان في محافظة المحويت اليوم اجتماع للجنة المركزية لإحياء ذكرى المولد النبوي بالمديرية برئاسة أمين عام رئاسة الجمهورية – رئيس الفريق الميداني بالنزول للمديرية حسن شرف الدين.

 

وفي الاجتماع أشاد أمين عام رئاسة الجمهورية بتفاعل أبناء شبام كوكبان في إحياء المناسبة خلال الأعوام السابقة انطلاقًا من محبتهم لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

وأكد أهمية تفاعل أبناء المديرية ومشاركتهم المشرفة في إحياء هذه المناسبة الدينية ورفع مستوى الوعي بأهمية الذكرى وقداسة صاحبها صلوات الله عليه وآله وسلم.

 

ولفت شرف الدين إلى أهمية أن يكون الحشد لهذا العام أكبر من حشود الأعوام السابقة، مبديًا استعداد الفريق تنسيق الجهود وحشد الطاقات والمساعدة في التغلب على المعوقات التي صاحبت الاحتفاء بهذه المناسبة في العام الماضي.

 

وخلال الاجتماع الذي حضره مستشار الرئاسة يحيى عباس، ووكيل محافظة المحويت صادق فروان ومسؤول التلاحم القبلي بالمحافظة إبراهيم الشامي وومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة امين حبيش ومدير عام الموارد المائية عياش التالبي ومسؤول وحدة العلماء موسى القاضي ، تم إقرار تشكيل لجنة مركزية للمديرية معنية بالفعالية الاحتفالية بهذه المناسبة.

 

وفي الاجتماع تم تقييم مشاركة أبناء المديرية في الفعاليات وتحديد الإشكالات التي رافقتها ووضع اقتراحات لمعالجتها ومنع تكرارها.

 

حضر الاجتماع أمين محلي المديرية يحيى عبدالقادر ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية بالمديرية والوجهاء والشخصيات الإجتماعية.

 

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق