بفعالية ثقافية فنية الهيئة النسائية بشبام كوكبان تحتفي بذكرى يوم الولاية

بفعالية ثقافية فنية الهيئة النسائية بشبام كوكبان تحتفي بذكرى يوم الولاية

محويت نت

نظمّت الهيئة النسائية بمديرية شبام كوكبان، ، فعالية ثقافية خطابية فنيّة احتفاءً بذكرى يوم الولاية تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.

وفي الفعالية أكدت مسؤول الهيئة النسائية، أهمية إحياء هذه المناسبة تجسيدًا لمحبة الإمام علي (عليه السلام) وارتباط اليمنيين به، وتأكيدا على السير على منهج النبي المصطفى وآل بيته الأطهار.

وأشارت إلى المبادئ والقيم التي حملتها خطبة الرسول المصطفى أمام آلاف المسلمين في يوم الغدير، والتي جسدت المكانة العظيمة للإمام علي وما تمثله الولاية من رحمة وهداية وعزة وكرامة

كما القيت كلمات اشارت إلى دلالات إحياء يوم الولاية، وأهمية تجديد الولاء لله، ورسوله، والإمام علي عليه السلام، والتطبيق العملي لمعنى الولاية باعتبار ولاية الأمر صمام أمان.

وأكدت أهمية الارتباط بأعلام الهدى والالتزام بتوجيهات الله ورسوله في تولي الإمام علي، ومسؤوليات أبناء الأمة في مواجهة أعدائهم.

ونظمت المشاركات وقفة تضامن واحتجاج احرق خلالها أعلام امريكا واسرائيل ودولة السويد وعبرت، عن استنكارهن الشديد لإحراق نسخ من القرآن الكريم، مشددات على أهمية اتخاذ الإجراءات اللازمة، وفي مقدمتها المقاطعة الاقتصادية ومنع استيراد البضائع من السويد.

تخلل الفعالية ، قصائد شعرية وانشادية ومسرحية معبرة عن المناسبة .

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق