رئيس مصلحة الضرائب يدشن العمل بخدمات النافذة الضريبية الواحدة بمحافظة تعز

الثلاثاء، 02 ذو الحجة 1444هـ الموافق 20 يونيو 2023

تعز – المحويت  نت :
دشن رئيس مصلحة الضرائب عبدالجبار احمد محمد اليوم، بمكتب ضرائب محافظة تعز العمل في خدمات النافذة الضريبية الواحدة.
وخلال التدشين أشار رئيس مصلحة الضرائب إلى أن تدشين العمل في النافذة الواحدة يأتي مواكبا لجهود المصلحة في تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات لمختلف مكلفي الضرائب.
ولفت إلى أن النافذة الواحدة تعد حلقة الوصل بين جمهور المكلفين والادارة الضريبية، وأن المصلحة حرصت على اتاحة هذه الخدمة كونها تختصر الوقت والجهد وتتولى انجاز معاملات المكلفين إلكترونيا.
وأكد بأن المصلحة تركز ضمن أولوياتها في المرحلة الحالية على تطوير وتبسيط مختلف الإجراءات الضريبية ترجمة لتوجيهات قائد الث. ورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وبما يعزز وينمي من العلاقة التشاركية مع جمهور المكلفين وتحسين بيئة الاستثمار.
وتطرق عبدالجبار أحمد إلى الجهود التي بذلت في الاعداد والتحضير وتوفير التجهيزات ومستلزمات العمل في النافذة الواحدة والتي تصب بشكل مباشر في تقديم الخدمات الضريبية لمكلفي الضرائب.
واستعرض التحولات التي شهدتها المصلحة في الجوانب التطويرية لمختلف الاجراءات الضريبية والجهود التي بذلت بهذا الخصوص من خلال اتاحة الخدمات في قوالب الكترونية تتيح للمكلفين انجاز معاملاتهم إلكترونيا.
وأشاد بالتفاعل الكبير والمثمر من قبل مكلفي الضرائب بمحافظة تعز مع مختلف الجهود التي تبذلها المصلحة وصولا إلى ترسيخ ثقافة الوعي بالامتثال الطوعي.
حضر التدشين مدراء الوحدة التنفيذية للضريبة العامة على مبيعات القات محمد البيلي ومكتب ضرائب محافظة تعز جميل الشرجبي والتجهيزات بالمصلحة خالد السعيدي والعلاقات العامة بكاك بنك ومشروع التحصيل الإلكتروني للضرائب وديع الصبري ونواب مدير ضرائب تعز.

مقالات ذات صلة

إغلاق