المحويت.. اختتام أنشطة الدورة الصيفية بمركز الشهيد القائد بمديرية الخبت 

محويت نت

 

 

اختتمت في مديرية خبت بمحافظة المحويت اليوم السبت، الدورات الصيفية للطلاب الملتحقين بمركز الشهيد القائد الصيفي النموذجي المغلق والذي ضم طلاب من مديريات حفاش وملحان والخبت للعام 1444ھ تحت شعار “علم وجهاد”.

 

وفي الاختتام الذي حضره وكلاء المحافظة علي حسين عبد الكريم ومحمد النويرة ويحيى فرج ويحيى الضاهري ومحمد صغير جبران ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ عامر الاقهومي ، أشاد نائب مشرف عام المحافظة الأستاذ عبدالله زيد شايم ، بالجهود التي بذلت في تنمية مواهب وقدرات الطلاب وحفظ كتاب الله.

 

وأشاد بحضور مدراء عموم الخبت علي قطينة وملحان غمدان العزكي وحفاش علي المرجله ومشرف الخبت حسين الوائلي بتميز المركز الصيفي وجهود القائمين عليه في تجسيد النجاح وتحقيق الهدف المرجو من الدورات الصيفية والمتمثل في تحصين النشء والشباب ضد مخاطر الحرب الناعمة وتنويرهم بعلوم القرآن والثقافة النافعة.

 

وحث الطلاب على السير على المبادئ القرآنية والقيم الإيمانية والدينية التي تعلموها خلال فترة دراستهم بمركز الشهيد القائد ، ودعاهم إلى أن يكونوا سفراء خير فاعلين ومؤثرين في مجتمعهم.

 

فيما ألقيت كلمات أوضحت أن هذا التميز يعكس مستوى المسؤولية وحرص واهتمام إدارة المركز بالطلاب الملتحقين به ومدى الحصيلة المعرفية والاستفادة من كافة الأنشطة الثقافية بما فيها ثقافة القرآن .

 

تخلل الاختتام، بحضور قيادات تنفيذية ومحلية واشرافية والوجهاء والشخصيات الإجتماعية ، وعدد من الفقرات الفنية عكست مستوى استفادة الطلاب من الانشطة الصيفية، وتكريم المعلمين وطلاب الدورات الصيفية بشهادات وهدايا عينية.

 

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق