تدشين استكمال مبادرة مجتمعية لرصف طريق بيت الروحاني وادي لاعة بالرجم محافظة المحويت

محويت نت

 

 

دشن محافظ محافظة المحويت الشيخ حنين محمد قطينة، ووكيل الهيئة العامة للاوقاف لقطاع المساجد والمبرات الوقفية الدكتور عبدالله القدمي اليوم، العمل في استكمال مبادرة مجتمعية لمشروع رصف طريق نعمان_ بيت الروحاني _ وادي لاعة، بمديرية الرجم.

 

واستمع المحافظ قطينة والوكيل القدمي، من رئيس اللجنة المجتمعية للمشروع بدر الروحاني، إلى شرح حول استكمال المشروع بمبادرة مجتمعية وبتعاون الهيئة العامة للاوقاف والذي يربط بين مناطق (نعمان وروحان مرورا بعدة قرى ووصولا الى وادي لاعه).

 

وخلال التدشين بحضور مدير عام الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة الأستاذ عبد الله زيد شايم أكد المحافظ أهمية المبادرة لإيصال الخدمات لأبناء المناطق المستفيدة وتسهيل تنقلهم وتخفيف معاناتهم في هذا الجانب.

 

وأشار إلى دور المجتمع في مساندة جهود الدولة في تنفيذ المشاريع الخدمية التي تلبي احتياجات ومتطلبات أبناء المحافظة، ومستوى الوعي المجتمعي بتنفيذ المبادرات.

 

وأشاد محافظ المحويت بجهود هيئة الاوقاف والأهالي في استكمال هذه المشروع الخدمي والحيوي الذي سيخفف من معاناتهم المعيشية.. داعيا إلى ضرورة تكاتف جهود الجميع في تنفيذ المبادرات المجتمعية والإسهام في عملية البناء والتنمية.

 

من جانبة أشار وكيل هيئة الاوقاف الدكتور القدمي، انه في إطار مشروع وتعاونوا على البر، تدشن الهيئة مشروع رعاية ودعم المبادرات المجتمعية في مختلف المحافظات بمبلغ 19 مليون ريال، ومن ضمنها، ثلاثة مليون ريال في استكمال رصف طريق روحان، مؤكدا على دور الجميع في تنفيذ المبادرات المجتمعية استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والإسهام الفاعل في مساندة جهود الدولة في عملية البناء والتنمية لإيصال الخدمات لأبناء المجتمع وتسهم في دعم الاواصر المجتمعية والتكافل الإجتماعي.

 

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق