المحويت… وزارة الإدارة المحلية تدشن عملية التفقد والتقييم بالمحافظة

محويت نت

دشنت وزارة الإدارة المحلية، اليوم، أعمال التفقد وتقييم أداء الوحدات الإدارية للعام 1444 هـ في محافظة المحويت.

 

وفي التدشين حث محافظ المحافظة، الشيخ حنين قطينه في كلمة ترحبيبه، كافة المكاتب التنفيذية للتعاون مع لجنة التقييم وتوفير كافة البيانات والمعلومات بحسب النماذج المقدمة من اللجنة الفنية المكلفة من وزارة الإدارة المحلية.

 

وأشار إلى أهمية التقييم لتلافي الاخطاء الموجودة والارتقاء بمستوى الأداء المالي والإداري، مشيرا إلى مكانة المحافظة في المجال الإداري وتنفيذ المبادرات.

 

فيما استعرض رئيس لجنة التقييم وكيل وزارة الإدارة المحلية، يحيى الحملي، مهام اللجنة وعملها وفق مقررات عملية التقييم، لافتا إلى حرص القيادة السياسية على إنجاز أعمال التقييم بالتزامن مع مرور 3 الاف يوم من الصمود في مواجهة العدوان.

 

وأشار إلى أن اللجنة ستقوم بتقييم مستوى الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز المشاركة المجتمعية في تنفيذ المبادرات وما تم تنفيذه وفق الرؤية الوطنية، لافتا إلى أن عملية التقييم تشمل إدارات الديوان وفروع الأجهزة التنفيذية، مبينًا أن عملية التفقد والتقييم ستشمل المديريات وتقييم الأداء الإداري ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين.

 

وفي التدشين، بحضور وكلاء المحافظة،

علي القاضي وعبدالسلام الذماري وحسين عركاض، وأعضاء اللجنة أكرم عبدالرحمن وجمال الشميري ومندوب التعبئةالعامة بالمحافظة عامر الأقهومي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية، تم التطرق إلى عدد من الملاحظات الخاصة بالنماذج المقدمة من اللجنة الفنية للتقييم والتقيب عليها.

 

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق