ثار الأحرار.. مسيرة جماهيرية حاشدة بالمحويت..

محويت نت

 

دعماً لعملية ثار الأحرار ووقوفا إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة همجية الإحتلال الإسرائيلي خرجت في محافظة المحويت اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة بمشاركة رسمية شعبية واسعة

 

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها مشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز عبد الله الهطفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم ورئيس محكمة الاستئناف القاضي أحمد يحيى شرف الدين ووكلاء المحافظة ومدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش أعلام فلسطين واليمن وشعارات منددة بـ”الإعتداءات” الصهيونية والأعمال الإرهابية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني في فلسطين.

 

وباركت الحشود الغفيرة رد حركات المقاومة التي تخوض معركة ثأر الأحرار بكل بسالة وإقدام وشجاعة وتضحية.

 

وأشار مشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز الهطفي خلال المسيرة التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ عامر الاقهومي ومسؤول الوحدة الثقافية الأستاذ عبد الغني الدرب إلى الجرائم والانتهاكات الوحشية للعدو الصهيوني بحق الأبرياء والنساء والأطفال في فلسطين وتدنيس المقدسات.

 

ولفت إلى إمعان الصهاينة في انتهاك المحرمات على مرأى ومسمع من العالم والتي كان آخرها اغتيال ثلاثة من قيادات المقاومة مع أسرهم أمام صمت عربي وإسلامي وأممي

 

من جانبه رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي أحمد يحيى شرف الدين حيا في بيان صادر عن مسيرة ثأر الأحرار بالمحويت صمود الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة الفلسطينية الباسلة في مواجهة العدوان الصهيوني على غزة.

 

وثمن وحدة الصف الفلسطيني في مواجهة عدو متغطرس، مقدراً تضحيات أبناء الشعب الفلسطيني في سبيل انتصار القضية ومباركاً لهم نجاح عملية “ثأر الأحرار”.

 

وأدان بشدة الصمت الدولي، معتبراً أمريكا شريكاً أساسياً للعدو الصهيوني في العدوان على غزة.

 

وجدد استنكاره لما آل إليه النظام العربي من حالة بأس وتشرذم وعجز، ما أفقده قدرته على مواجهة مخططات الصهيونية العالمية ونصرة قضايا الأمة وفي مقدمتها قضية فلسطين.

 

وأكد وفاء الشعب اليمني لفلسطين واستعداده الحضور عسكرياً في أي مرحلة تتطلب تواجده للمشاركة الفعلية والمباشرة، كالتزام تجاه القضية المركزية والأولى، داعياً شعوب الأمة إلى تحمل المسؤولية والتحرك بكل قوة لدعم حركات المقاومة الفلسطينية ونصرة فلسطين والقدس الشريف.

 

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق