طويلة المحويت تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائـد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه..

محويت نت

نظم أبناء مديرية الطويلة بمحافظة المحويت اليوم أمسية ثقافية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه 1444 هـ .

 

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام المديرية الشيخ محسن السقاف وقيادات السلطة المحلية والإشرافية والأمنية والوجهاء والشخصيات الإجتماعية ألقى مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ عامر الاقهومي كلمة أشارت ، إلى ما حمله الشهيد القائد من مسؤولية في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار، مثلت دافعاً معنوياً لأبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن.

 

وأوضحت أن الأحداث التي تمر بها الأمة اليوم، تؤكد الرؤية الصائبة للشهيد القائد في الوقوف بحزم أمام ما يواجه الأمة من أخطار تهدد وحدتها وعقيدتها.

 

وأشاد الاقهومي بصمود أبناء اليمن وتضحياتهم في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وإعلان برائتهم من موالاة اليهود ورفض التطبيع مع الكيان الصهيوني.

 

بدوره مدير عام المديرية الشيخ محسن السقاف لفت إلى أن ثورة الشهيد القائد كانت ضرورة، بعد أن وصلت الأمة إلى مرحلة من التبعية .. مؤكده أن صرخة الشهيد حطمت جدار الصمت وأعادت الثقة لأبناء الشعب اليمني في مرحلة حتمت على الجميع الوقوف صفاً واحداً لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.*

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق