🚨 *عاااااااااااجل محافظة المحويت تشهد نفير شعبي غاضب تنديداً بجريمة إحراق القرآن الكريم في #السويد

محويت نت

شهدت محافظة المحويت اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة بمشاركة شعبية واسعة غضباً واستنكارا لجريمة إحراق القرآن الكريم في #السويد معبرين عن استيائهم البالغ تجاه هذا العمل الإجرامي الذي يستهدف الأمة الإسلامية في عقيدتها القرآنية التي لا يمكن السكوت عنها أو التهاون تجاهها

 

وخلال المسيرة التي تقدمها مشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز عبد الله الهطفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم ورئيس محكمة الاستئناف القاضي أحمد يحيى شرف ورئيس نيابة الاستئناف القاضي عبدالمغني البركاني وعضو مجلس الشورى الشيخ صالح العزكي ووكلاء المحافظة علي حسين عبد الكريم يحيى عبده إبراهيم حمود شملان ومدير عام شرطة المحافظة العميد علي دبيش ومسؤول الوحدة الثقافية الأستاذ عبد الغني الدرب ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ عامر الاقهومي أشار مشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز الهطفي

إلى أن هذه الجريمة يقف خلفها اللوبي الصهيوني المتحكم في الغرب، داعيًا زعماء الغرب للتحرر من الصهيونية اليهودية، والكف عن الإساءة للأنبياء وكتبه ومحاربة تعاليمه.

 

واعتبر أن ما يشهده الغرب من أعمال عدائية متكررة ضد المقدسات الإسلامية، يعكس ما وصلت إليه حكومات الغرب من إفلاس أخلاقي وسياسي، محملًا حكومة السويد تبعات هذه الجريمة، ومطالبًا إياها باعتذار رسمي للمسلمين ومحاسبة المجرمين.

 

بيان المسيرة الذي تلاه رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي أحمد يحيى شرف الدين دعا الأنظمة والشعوب الإسلامية بالتحرك العملي للدفاع عن مقدسات الإسلام، واتخاذ إجراءات عقابية حاسمة، وتشكيل رأي عالمي يحول دون تكرر هذه الانتهاكات بحق الإسلام ومقدساته. ومقاطعة السويد وطرد سفرائها من البلدان الإسلامية لسلوكها الإجرامي ضد المقدسات.

 

وأشار البيان أن استمرار الإساءات للمقدسات الإسلامية يكشف زيف ادعاءات المجتمعات الغربية التي تتظاهر باحترام المعتقدات وتدافع عن الحقوق، لكنها في حقيقة الأمر تنتهك كافة القوانين والقيم الإنسانية.

 

حضر الفعالية مدراء عموم المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس الإشرافي بالمحافظة والقيادات الأمنية والتنفيذية والوجهاء والشخصيات الإجتماعية..

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق