مكتب الشباب والرياضة في المحويت يدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي

مكتب الشباب والرياضه في المحويت يدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي

 

محويت نت

دشن مكتب الشباب والرياضة في محافظة المحويت اليوم العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل الإداري .

واعتبر وكيل محافظة المحويت عبدالسلام الذماري المدونة إنجازاً في لتعزيز قيم العمل المؤسسي والإداري في مكتب الشباب والأندية  وسيسهم تطبيق المدونه في تطوير العمل وتحسين السلوك وتقديم أفضل الخدمات.

فيما أكد مديرعام مكتب الخدمة المدنية بالمحويت عبدالكريم الوذن  على أن مدونة السلوك تعد إطاراً موجهاً وعاماً للانضباط بالقواعد السلوكية أثناء العمل الوظيفي باعتبار الوظيفة العامة مسؤولية وطنية لخدمة الناس.

وأوضح ان المدونة تنظم العلاقة والسلوك بين الرئيس والمرؤوس وبين الموظفين والمجتمع من خلال تبسيط الإجراءات وتقديم الخدمات.

وعقب التدشين الذي ، تم فيه توزيع نسخ مدونة السلوك الوظيفي واستمارات، تم التوقيع عليها من قِبل الجميع، أشار مديرعام مكتب الشباب والرياضه إبراهيم عبدالحميد شرف الدين إلى أن المدونه ستعمل لرفع كفاءة وفاعلية آداء  مكتب الشباب والأندية من خلال تعزيز الممارسات الإيجابية لجميع المنتسبين.

ولفت إلى أن المدونة ترتكز على مبادئ القرآن الكريم والهدي النبوي ومرجع الدستور اليمني والقوانين واللوائح والعادات والتقاليد الحميدة، فضلاً عن كونها جاءت لتعزيز وتصحيح مفهوم الوظيفة العامة، باعتبارها خدمة عامة للناس.

وبين أن المدونة راعت الحقوق والواجبات، ومنحت الفرصة لكافة الموظفين لطرح أي إضافات أو توضيحات إيجابية.

حضر التدشين نائب مديرعام مكتب الشباب والرياضه  ومديري الإدارات والأقسام في مكتب الشباب والرياضه.

 

مكتب الإعلام،،المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق