مديرية بني سعد بمحافظة المحويت تدشن فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد 1444 هـ 

محويت نت

تحت شعار قول الله تعالى (ولا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا في سَبِيلِ الله أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ ولكن لاتشعرون) دُشنت في مديرية بني سعد بمحافظة المحويت ، فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد 1444ھ بحضور رسمي وشعبي يتقدمهم أسر الشهداء ”.

 

وفي التدشين الذي حضره وكيلاً المحافظة الشيخ حسين عركاض والشيخ محمد القرم ومسؤول الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء عبد القدوس الحاكم ومدير عام مديرية بني سعد الشيخ مطهر الطويل وقيادة السلطة المحلية والإشرافية والأمنية والوجهاء والشخصيات الإجتماعية ، أشار عركاض ، إلى عظمة الشهادة في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض .. موضحا أن إعراض الأمة عن دينها وعقيدتها وتعاليم القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة ساهم في تدني وضعها وهيمنة وتسلط الأعداء عليها.

 

بدوره مسؤول الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء عبد القدوس الحاكم أكد على أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة الشهداء ونضالهم وتضحياتهم في مواجهة الأعداء وإخراج الأمة من حالة الضعف والوقوف في وجه الطغاة والمستكبرين.

 

والقيت عدد من الكلمات التي أشارت إلى أهمية التأسي بالشهداء والسير على نهجهم حتى تتحقق للأمة عزتها وترسيخ قيم الشهادة التي تعد عنوان الهوية الرافضة لإملاءات أعداء الوطن والانتصار عليهم.

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق