مديرية جبل المحويت تدشن فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد 1444 هـ 

محويت نت

دشنت مديرية الجبل بمحافظة المحويت ، اليوم الأربعاء، فعاليات وأنشطة السنوية للشهيد بفعالية خطابية وافتتاح معرض لصور الشهداء وزيارة روضة الشهداء بالمديرية.

 

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة الشيخ حسين عركاض ومدير عام شرطة المحافظة العميد علي دبيش ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ عامر الاقهومي ومدير عام مديرية الجبل خماش حبيش ومشرف عام المديرية علي الشاحذي وقيادات السلطة المحلية والإشرافية والأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية والقيادات التربوية ومشايخ ووجهاء وأهالي وأبناء أسر الشهداء، ألقيت فيها الكلمات التي عبرت عن أهمية ذكرى الشهداء الذين سطروا من خلال مواقفهم أعظم البطولات والتضحية.

 

كما أكد المشاركون أن دور المجتمع مهم في تعزيز ثقافة الجهاد والإستشهاد وإحياء هذه الذكرى يأتي من خلال التعريف بعظمة الشهداء وتضحياتهم، والاهتمام والدعم لأسرهم التي تعتبر باكورة الإعداد والنمو لمثل هؤلاء القادة.

 

وأشارت الكلمات إلى أن إحياء ذكرى الشهيد تعد تعبيراً عن الوفاء للشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله وإعلاء كلمة الحق في مواجهة قوى الشر.

 

كما جرى افتتاح معرض صور الشهداء الذي عكس روحية البذل والعطاء والاستبسال الذي كانوا عليه الشهداء في ميادين القتال.

 

وفي ذات السياق زار الحاضرين روضة الشهداء للسلام عليهم وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة التي أثمرت عنوان للنصر والفتح المبين، مجددين العهد والوفاء لهم والسير على خطاهم مهما كانت التضحيات.

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق