إحياء للذكرى السنوية للشهيد.. الهطفي يتفقد التجهيزات النهائية لمعارض وروضات الشهداء بالمحويت.. 

محويت نت

 

تفقد مشرف عام محافظة المحويت الأستاذ عزيز عبد الله الهطفي برفقة عدد من قيادات المحافظة سير العمل والتجهيزات النهائية لمعارض وروضات الشهداء والجاري تنفيذها استعدادا لإحياء مناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1444 هـ في عدد من مديريات محافظة المحويت

 

وخلال الزيارة برفقة عدد من أعضاء المجلس الإشرافي بالمحافظة وقيادات المديريات التنفيذية والأمنية أكد الهطفي على أهمية إحياء أسبوع الشهيد والتذكير بمواقف الشهداء في التصدي للعدوان وأدواته في جبهات البطولة .

 

وأشار إلى أهمية استحضار التضحيات التي قدمها الشعب اليمني خلال ثمان سنوات من العدوان في مواصلة الثبات في مواجهة الأعداء والوفاء لأسر الشهداء واستمرار رفد الجبهات لدعم المرابطين.

 

وحث على الاقتداء بمواقف الشهداء والسير على دربهم وتعزيز ثقافة الجهاد والشهادة في سبيل الله الوطن.

 

فيما أشارت تصريحات متنوعة لعدد من الشخصيات الرسمية والشعبية إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لما تحمله من دلالات في ظل ما تواجهه الأمة من أخطار ومؤامرات.

 

واعتبرت الذكرى السنوية للشهيد محطة للتذكير بمكانة الشهداء وتضحياتهم، وتجديد الوفاء لهم والسير دربهم في الثبات على الحق ومواجهة الباطل.

 

وتشهد عدد من مديريات محافظة المحويت فعاليات تحضيرية متنوعة أكدت أهمية استلهام الدروس من مواقف الشهداء الذين سطروا أروع المواقف البطولية في مواجهة العدوان والحصار السعودي الأمريكي

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق