بحضور وزير العدل وعدد من قيادات المحافظة.. حفاش المحويت تختتم المدارس الصيفية ..

محويت نت

بمناسبة اختتام الدورات الصيفية أقامت السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بمديرية حفاش محافظة المحويت اليوم حفل اختتام أنشطة المدارس الصيفية للعام 1443هـ تحت شعار”علم وجهاد”. بحضور وزير العدل القاضي نبيل العزاني وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم ورئيس محكمة الاستئناف القاضي أحمد يحيى شرف الدين

 

وفي الحفل الختامي بحضور وكيلاً المحافظة الشيخ حسين عركاض والشيخ يحيى فرج ومسؤول الوحدة الثقافية الأستاذ عبد الغني الدرب ومدير عام المديرية الشيخ علي المرجله أشاد وزير العدل القاضي نبيل العزاني بجهود المعلمين والقائمين على المدارس الصيفية .. مؤكدا أهمية استمرار الانشطة الثقافية والتوعوية لتعليم الأجيال ثقافة القرآن والعلوم والمعارف النافعة.

 

وأشار العزاني إلى دور المدارس الصيفية في تعزيز القيم والمبادئ الإيمانية في نفوس النشء والشباب فضلا عن دورها في تحصين الطلاب من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة.

 

ونوه بالدور العظيم والمشرف للكادر التعليمي ولجنة الدورات الصيفية في انجاح المدارس الصيفية وأنشطتها

 

وخلال الفعالية أشادت كلمات متعددة بدور المدارس الصيفية في بناء القدرات وتنمية المهارات وحشد طاقات الشباب للمشاركة في عملية التنمية والنهوض بالوطن

 

 

وأكدت على أهمية المدارس الصيفية في صقل مهارات الطلاب وتنمية قدراتهم ومعارفهم في العديد من المجالات وترسيخ الهوية الإيمانية في أوساطهم. مشيدة بمستوى الإقبال على المراكز الصيفية وجهود القائمين على أنشطة وفعاليات الدورات الصيفية.

 

وثمنت جهود كل من ساهم في دعم أنشطة المدارس الصيفية بالمحافظة.

 

تخلل حفل الاختتام بحضور القيادات المحلية والإشرافية والأمنية ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأولياء الأمور، فقرات متنوعة عبرت عن أهمية استغلال العطلة الصيفية.

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق